نظمت جمعية الصم البحرينية محاضرة توعوية بالتمويلات الإسكانية لوزارة الإسكان والتخطيط العمراني في جمعية الصم البحرينية و تضمن الشرح التعريف بالخدمات التمويلة التي تم إقرارها في الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023 ضمن شرح مفصل التي قدمتها أ.جميلة النشابة القائم بأعمال مدير إدارة الإتصال ورئيس العلاقات العامة وأ.

محمد الصايغ أخصائي خدمات إسكانية بإدارة خدمة المنتفعين.
و أفاد أ.محمد ان هناك خيارات للتمويل التي تساهم في حل مشاكل طلبات الإسكانية ومنها «تسهيل العقاري، تسهيل البيت العود، تسهيل تعاون» إلى جانب برنامج «مزايا المستحدث».
وخلال المحاضرة تطرق الحضور إلى كيفية الإستفادة من هذه التمويلات وطرق التقدم عبر موقع الحكومة الإلكترونية مشيدين بالتمويلات الإسكانية التي تشمل خيارات متعدده كشراء ارض وبناء مسكن وشقق التمليك وشراء مبنى والإضافة عليه والعديد من الخيارات الجديدة.
كما شكر الرئيس السيد حسن الغريفي الحضور و المحاضرين على الإستجابة السريعة, و تناولت أ. روضة الجفيري الترجمة الإشارية و الفورية .

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “

#سواليف

وقعت #جامعة_عمان_الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور #ساري_حمدان مذكرة تفاهم مع جامعة العلوم التطبيقية في مملكة #البحرين ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور حاتم المصري، وذلك لتعزيز سبل التعاون بين الطرفيين.
وحضر حفل التوقيع من جامعة العلوم التطبيقية / مملكة البحرين الأستاذ الدكتور وهيب الخاجة رئيس مجلس الأمناء والأستاذ الدكتور محمد يوسف نائب الرئيس ومن جامعة عمان الأهلية نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود.
وخلال اللقاء أعرب أ.د.حمدان أن هذه المذكرة تأتي ضمن أهداف وتطلعات الجامعة بتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية والتعاون المشترك مع الجامعات العربية لتطوير المجالات العلمية والثقافية في جميع التخصصات ولتعزيز أسس التعاون المشترك في العديد من المجالات التي تسهم في تنمية وتطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي.
ومن جانبه، أعرب الأستاذ الدكتور وهيب الخاجة عن استعداد جامعة العلوم التطبيقية في مملكة البحرين ممثلة برئيسها وكادرها التدريسي والإداري لتعزيز التعاون مع جامعة عمان الأهلية في عدة مجالات أكاديمية وبحثية.
كما أعرب عن أمله في أن يسهم هذا التعاون في إثراء البيئة الأكاديمية والعلمية في كلتا الجامعتين.
وفي نهاية اللقاء وبعد التوقيع، تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

مقالات مشابهة

  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “
  • أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور
  • توقيع بروتوكول تعاون وعمل مع وزارة الصحة المصرية
  • مراكش.. جمعية قطر الخيرية تنظم حفل زواج لفائدة 100 فتاة من إقليم الحوز
  • وزارة العمل تنظم تدريبات مجانية لشباب المنوفية
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا
  • مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة: «إعادة تصور التعليم المبكر»
  • حامد بن زايد يشهد محاضرة “إعادة تصور التعليم المبكر”.. نظمها مجلس محمد بن زايد