أخبارنا:
2024-07-03@13:11:06 GMT

فيورنتينا الإيطالي يضع أمرابط في موقف صعب للغاية

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

فيورنتينا الإيطالي يضع أمرابط في موقف صعب للغاية

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

أيام عصيبة باتت تنتظر الدولي المغربي سفيان أمرابط، بعد تعثر مغادرته لفيورنتينا الإيطالي لحدود الساعة، رغم عشرات التقارير الإعلامية التي تحدثت طيلة الأسابيع الماضية عن انتقال محتمل لأحد كبار أوروبا، وعلى رأسههم برشلونة، مانشستر يونايتد، ليفربول وأتلتيكو مدريد.

وفي هذا الصدد، قرر مسؤولو فيورنتينا ممارسة مزيد من الضغط على نجم خط وسطهم، حيث تم منحه رسميا، حسب صحيفة كورييري ديلو سبورت، مهلة تنتهي بنهاية الأسبوع الجاري، من أجل حسم مستقبله والاتفاق مع ناد جديد، وفي حال تعذر عليه ذلك، فلن يتم له السماح بالرحيل خلال الأيام الأخيرة للميركاتو.

قرار النادي الإيطالي جاء بهدف الإبقاء على هامش من الوقت يسمح لهم بالتعاقد مع لاعب بديل، علما أن رحيل أمرابط لن يكون بأقل من 30 مليون يورو، مما يجعل انتقاله إلى فريق جديد مستبعد هذا الصيف، خاصة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الأونروا : جهود الاستجابة الإنسانية في غزة صعبة جدا

قالت وكالة الأونروا اليوم الاثنين الأول من تموز 2024 ، إن قيود إسرائيل المشددة على وصول المساعدات إلى قطاع غزة تجعل تقديم الاستجابة الإنسانية "أمرا صعبا للغاية، إن لم يكن مستحيلا".

جاء ذلك وفق مسؤولة الاتصالات بـ"الأونروا" لويز ووتردج، في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" حول تقييد إدخال المساعدات إلى القطاع، ونشرت فحواها الوكالة الأممية على حسابها عبر منصة إكس.

وأضافت ووتردج أن "القيود التي تفرضها السلطات الإسرائيلية على وصول المساعدات إلى غزة تجعل تقديم الاستجابة الإنسانية "أمرا صعباً للغاية إن لم يكن مستحيلا".

وشددت: "نحن بحاجة إلى وصول مستمر ويمكن التنبؤ به حتى نتمكن من تقديم المساعدات المنقذة للحياة إلى غزة".

وفي معرض وصفها لمعاناة فرق الإغاثة بغزة، قالت ووتردج: "نكافح للحصول على موافقة السلطات الإسرائيلية على إدخال المساعدات وتسليمها، بهدف ضمان سلامة فرقنا وسلامة المساعدات في آن واحد".

واختتمت بالقول: "لدينا أطباء وممرضون يعملون في غزة، لكن ما فائدة وجودهم مع عدم توفر الدواء بسبب القيود الإسرائيلية المشددة؟".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • نجوم المنتخب المغربي يختارون قضاء عطلتهم في عاصمة النخيل(صور)
  • "هونشي" تُطلق ثورة في قيادة السيارات عبر طرازي "إتش إس 5" و"أوسادو"
  • ساني: إسبانيا أهانتنا.. ويامال لاعب عظيم
  • بالفيديو.. ردة فعل شاب يسمع لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية
  • سفيان أمرابط يجري تمارين رياضية بشوارع مراكش
  • الأونروا : جهود الاستجابة الإنسانية في غزة صعبة جدا
  • كايسيدو: الأرجنتين تعرف مدى قوتنا
  • سكرينيار: حزين لسيناريو الخروج أمام إنجلترا
  • خطير للغاية.. حقائق عن إعصار بيريل
  • لاوتار مارتينيز يكشف سبب معانقة ميسي