الخميس, 24 أغسطس 2023 12:39 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلن نادي “غوريتسا” الكرواتي بعد توقيعه العقد، وقال النادي في منشور له على حسابه بموقع “إكس” :غادر لاعبنا عبد الله طلال حميد بودابست إلى فيليكا جوريكا أمس، وهو مفقود منذ ذلك الحين.

وأكد النادي اختفاء اللاعب حميد البالغ 27 عاما، في ظروف غامضة أثناء محاولته السفر من هنغاريا إلى كرواتيا.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن غوريتسا تعاقد مع حميد في صفقة انتقال حر يوم 10 أغسطس الجاري، بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه السابق زالاغيرزيغ الهنغاري.
ووصل حميد، الذي يحمل الجنسية السويدية أيضا، إلى كرواتيا بالفعل حيث قدمه ناديه الجديد للجماهير ثم عاد إلى هنغاريا مجددا، لإنهاء كل أموره العالقة والحصول على كافة الأوراق والمستندات لإتمام تسجيله في غوريسا.
لكن حميد بقي في هنغاريا ولم يعد، وشوهد لآخر مرة صباح الاثنين الفائت 21 أغسطس.
ونشر نادي غوريسا بيانا رسميا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “X” (تويتر سابقا)، أعلن فيه وبشكل علني، اختفاء اللاعب، مؤكدا أنه أبلغ الشرطة بالحادثة.
وقال النادي في بيانه الذي بدأه بكلمة “اختفى!”: “غادر لاعبنا عبد الله طلال حميد بودابست إلى فيليكا جوريكا أمس، وهو مفقود منذ ذلك الحين”.
وختم: “تم إبلاغ الشرطة الهنغارية بحادثة الاختفاء، نحن وعائلة اللاعب نطلب من أي شخص لديه أي معلومات، الاتصال بأقرب مركز شرطة أو التواصل معنا”.
وبعد يوم من اختفاء اللاعب، أكد موقع sportske.jutarnji السويدي أن الشرطة الهنغارية عثرت على سيارة اللاعب في الأراضي الهنغارية، لكنها لم تفصح عن مزيد من المعلومات سواء لعائلته أو لوسائل الإعلام، حرصا على سير التحقيق.
وذكر الموقع ذاته بعض المعلومات عن حميد، موضحا أنه غير متزوج، كما أن أفراد عائلته موجودون في عدة بلدان مثل النمسا وسويسرا والسويد وأمريكا، والأهم أن عمه رجل أعمال ناجحا للغاية وتتخذ شركته من فيينا مقرا لها، وعليه اعتقد كثيرون أن ما جرى يمكن أن يكون عملية اختطاف.
يذكر أن اللاعب العراقي وقع عقدا مع الفريق الكرواتي لمدة موسم واحد فقط، أي ينتهي في صيف عام 2025، ومن المنتظر أن يرتدي القميص رقم 99.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته

كشف نيمار دا سيلفا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال السعودي، عن أقبح لاعب لعب معه في مسيرته، واختاره من نادي ريال مدريد الإسباني.


نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الأسبق، لعب في البلوجرانا من 2013 حتى 2017، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان ويرحل في صيف 2023 إلى الهلال السعودي.

نيمار الذي عانى كثيرًا من الإصابات، وتسببت في غيابه عن كوبا أمريكا المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وصف فينيسيوس جونيور بأقبح لاعب لعب معه، على سبيل المزاح.

في إطار بطولة كوبا أمريكا، تحدث البرازيلي في مقابلة مع ماتيوس جونزي، أحد المشاهير في البرازيل، والذي طرح عليه العديد من الأسئلة التي لا تتعلق بكرة القدم.

من بين الأسئلة كان سؤال يتعلق باللعبة، حول من هو اللاعب الأقبح الذي لعب معه نيمار في مسيرته.

اللاعب البرازيلي لم يرغب في البداية أن يسمي أي شخص وقال: "لقد لعبت مع الكثير من اللاعبين، لم أكن أريد حتى أن أقول قبيحًا، لكن يمكن القول أنه فينيسيوس".

وأضاف مازحًا: "فيني مجنون، الشخص المناسب لهذا الوصف، لكنه يعلم تمامًا كم أنا أحبه، أحبه أكثر من أي وقتٍ مضى لأنه يقودنا حاليًا في كوبا أمريكا".

نيمار لعب مع فينيسيوس جونيور بالمنتخب البرازيلي، ولكن لم يتمكن معه من قيادة المنتخب البرازيلي للفوز بكأس العالم 2022، وخرج السيليساو من دور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • وسط ظروف غامضة.. مقتل ضابط عراقي كبير في إقليم كردستان
  • 4 أندية سعودية تتنافس على لاعب يوفنتوس
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس
  • وفاة لاعب المريخ السوداني السابق
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته
  • الإسماعيلي ينعى طارق الوحش .. والجنازة خلال ساعات