تعرض الفنان مدحت تيخا لحادث سير أثناء تواجده في الساحل الشمالي وطمأن جمهوره أنه نجا من ذلك الحادث، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

 

ماذا قال مدحت تيخا لجمهوره بعد نجاته من الحادث الذي تعرض له بالساحل الشمالي؟ 

 

وكتب مدحت تيخا منشورًا قال فيه:" الحمد لله رب العالمين، أنا في الساحل وعيل صغير أبوه مديلو العربية خبطني خبطة وحشة من ورا".

 

وتابع مدحت تيخا:" أنا راكن علي جنب مستني ولادي أرجوكوا متدوش عربياتكوا لولادكوا الصغيرين لأنه ممكن يرجعلك بمصيبة، والحمد لله قدر الله وما شاء فعل".

منشور مدحت تيخا 
ما هي آخر أعمال مدحت تيخا؟ 

 

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان مدحت تيخا،فيلم بحبك، ودارت أحداث العمل حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أبطال فيلم بحبك 

 

وشارك في بطولة فيلم بحبك، عدد من النجوم ومن أبرزهم: "تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر"، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.


مسلسل الحلم

 

وكان آخر أعمال مدحت تيخا الدرامية مسلسل الحلم الذي دارت أحداثه حول  سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

من هم أبطال مسلسل الحلم؟ 


وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وهم:" صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام وغيرهم من الفنانين الشباب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت تيخا

إقرأ أيضاً:

أبناء مديريات المربع الشمالي بالأمانة ينظمون مهرجانا جماهيريا ابتهاجاً بالمولد النبوي

الثورة نت../

نظم أبناء مديريات المربع الشمالي ” الثورة وشعوب وبني الحارث ” في أمانة العاصمة مهرجانا جماهيريا ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي المهرجان أكد مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام تميز عن غيره من الاحتفالات سيما مع الموقف الذي اتخذه الشعب اليمني وهم يخوضون معركة الجهاد المقدس والفتح الموعود نصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع جرائم حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة وقد تعرضوا لخذلان عربي وصمت وتأمر دولي واضح.

وأشار إلى أن الموقف الذي انتهجه اليمن قيادة وشعبا هو ثمرة من ثمار السير على النهج المحمدي وانطلاقا من هويتنا الإيمانية وهو ما جعل اليمن محط أنظار العالم اليوم .

وأشاد الصوفي، بالمستوى التنظيمي لهذا المهرجان الشعبي والجماهيري الذي اقامته اللجنة التنظيمية للاحتفالات الشعبية احتفالا بهذه المناسبة الدينية العظيمة والذي يعكس مدى الابتهاج والفرح بذكرى المولد النبوي الشريف.

وحث مدير مكتب قائد الثورة، الجميع على الخروج الجماهيري الحاشد لميدان السبعين يوم الأحد القادم لتقدم موقفا مشرفا يؤكد للعالم اجمع بأن اليمنيين هم أنصار رسول الرحمة المهداة للعالمين.

وفي المهرجان الذي حضره نائب رئيس مجلس الشورى محمد الدرة ووزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولد ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر وعضو مجلس النواب محمد الطوقي.. أشاد عضو مجلس الشورى-رئيس اللجنة التنظيمية يحيى المهدي، بالجهود التي بذلت في إحياء هذه المناسبة بتعاون مجتمعي خالص وتنافس كبير تعظيما لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم ومساهمة منهم في إحياء مولده الشريف بما يليق بعظم المناسبة.

وثمن جهود فريق العمل التطوعي الذي عمل أجل إخراج المناسبة بتلك الحلة الجميلة اللائقة بخاتم الأنبياء والمرسلين في عيد مولده العظيم.. داعيا الجميع للاحتشاد في يوم الأحد القادم بميدان السبعين بشكل أكبر من كل عام استجابة لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وفي المهرجان بحضور رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بالأمانة شرف الهادي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية حمود النقيب ووكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان، أشار مديرا مديريتي الثورة عقيل السقاف وبني الحارث حمد بن راكان، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد النور والسرور من أنقذ الله به البشرية وأخرجها من الظلمات إلى النور.

حاثين على المشاركة الفاعلة والمشرفة في الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين وفي مختلف المحافظات يوم الأحد القادم 12 ربيع أول.

تخلل المهرجان الجماهيري والشعبي لوحة فنية شعبية مصحوبة بالبرع والزوامل الشعبية والأناشيد والأهازيج والمسرحيات المتميزة في مدح الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

كما توسط ساحة المهرجان القبب الخضراء واللوحات الكبيرة والأضواء التي أعدتها اللجنة لهذه المناسبة وتزينت سماء الساحة للأمسية بأجمل ألوان الألعاب النارية.

وقد أحاطت بالساحة ٤٠ خيلا من الخيول اليمنية الأصلية مع أكثر من ١٠٠ دراجة نارية مزينة بالزينة الضوئية وعدد كبير من طلاب الكشافة في لوحة فنية غاية في الجمال والابداع في مدخل الساحة الرئيس.

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب السعودية يتعرض لحادث خطير ..وهذه حالته !
  • أبناء مديريات المربع الشمالي بالأمانة ينظمون مهرجانا جماهيريا ابتهاجاً بالمولد النبوي
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • «صحة مطروح»: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرى الساحل الشمالي.. اعرف المواعيد
  • عاجل.. نجم الأهلي السابق يتعرض لحادث مروري بعد أيام من رحيله (صور)
  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي
  • محمود متولي يتعرض لحادث سير مروع.. صور
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"