واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين .

أسفرت جهود قطاع الأمن العام برئاسة اللوا محمود ابوعمره مساعد وزير الداخلية بمشاركة عدد من مديريات عن ضبط (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية) ، محكوم عليها بالحبس (87 سنة وكفالات وغرامات مالية فى 134 حُكم (جزئى ، غرامة) بتهم (تبديد – مبانى - سرقة تيار كهربائى).

كما تم ضبط (مهندس مدنى - مقيم بدائرة قسم المطرية بالقاهرة) ، محكوم عليه بالحبس (73 سنة وكفالات مالية فى 53 حُكم جزئى بتهم "تبديد ، ضرب").

ونجحت الحملات فى (صياد - مقيم بدائرة مركز سيدى سالم بكفر الشيخ) محكوم عليه بالحبس (14سنة وكفالات وغرامات مالية فى 52 حُكم (مستأنف - جزئى - غرامة" بتهم (تبديد ، إشغال).

وضبط (عامل زراعى - مقيم بدائرة مركز أبو حمص بالبحيرة) محكوم عليه بالحبس (73 سنة وكفالات وغرامات مالية فى (67 حُكم "جزئى ، مستأنف ، غرامة") بتهم (تبديد ، ضرب ، سرقة تيار كهربائى).

 وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بصحتها و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الاحكام الصادرة الامن العام المحكوم عليهم هاربين من تنفيذ احكام سرقة تيار كهربائى ضبط عامل مالیة فى

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتكبد خسائر مالية فادحة

توقع نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم تسجيل خسارة أخرى في العام المالي المقبل بعدما أعلن -الجمعة- عن خسارة قدرها 199.2 مليون يورو خلال 12 شهرا حتى يونيو/حزيران الماضي، رغم أنه قال إنه سيحقق التعادل على مستوى التشغيل في السنة المالية الحالية.

وقال يوفنتوس إن إيراداته تراجعت بنسبة 22% إلى 395 مليون يورو في السنة المالية 2023-2024، بسبب حرمانه من المشاركة في مسابقات الأندية الأوروبية بعد مشاكل محاسبية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الفرنسي فاران لاعب ريال مدريد السابق يعتزل بعمر 31list 2 of 2شاهد ملخص فوز ميلان على إنتر في قمة الدوري الإيطاليend of list

وارتفعت الخسارة السنوية من 124 مليون يورو في العام السابق.

وكان على يوفنتوس المدرج في بورصة ميلانو، والذي تسيطر عليه عائلة أنيلي منذ قرن من الزمان، جمع حوالي 900 مليون يورو من مساهميه على مدى السنوات الخمس الماضية في 3 عمليات نقدية منفصلة لتعزيز ميزانيته.

وقالت الشركة إن العائد من المشاركة في دوري أبطال أوروبا وخفض التكاليف وراء التحسن؛ إذ "من المتوقع أن تكون التكاليف التشغيلية والتدفقات النقدية متساوية في السنة المالية 2024-2025".

وبموجب خطة عمل تمت الموافقة عليها العام الماضي، يتوقع يوفنتوس العودة إلى تحقيق صافي ربح في السنة المالية 2026-2027. وكانت آخر مرة يحقق النادي فيها ربحا في السنة المالية 2016-2017.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة منذ عقود.. تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع
  • ميقاتي أصدر مرسوماً بإعطاء تعويضات ومساعدات مالية للقطاع العام والمتقاعدين
  • تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع
  • الشعبة الجزائية المتخصصة تقر أحكام بالحبس لثلاثة مدانين بجريمة التخابر وإعانة العدو
  • الأمن يوقع 20 هاربا من أحكام قضائية بالمحافظات
  • أمن المنافذ يضبط 44 قضية في مجال الأمن العام في 24 ساعة
  • اختفاء اللصوص.. الأمن يمسك طرف الخيط للوصول إلى حرامية العاصمة
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • يوفنتوس يتكبد خسائر مالية فادحة
  • 8000 قرص.. الأمن يضبط عنصرين إجراميين بالقاهرة لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة