وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-06@13:44:44 GMT

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2024

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2024- تعتبر محطة بحث شائعة بين الناس الذين يرغبون في متابعة الأحداث الرياضية الحالية التي تبث عليها، وتعتبر قناة أبو ظبي الرياضية حائزة على حقوق بث العديد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات الأوروبية البارزة مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، ومؤخرا، تم بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى على النايل سات بتعليق فارس عوض، وقد أقيمت المباراة في ملعب AT&T في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، الثلاثين من يوليو الماضي.

وستقدم لكم وكالة "سوا" الإخبارية كافة المعلومات والتفاصيل حول تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2024 على النايل سات والعربسات.

قناة أبو ظبي الرياضية 2024

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2024-  تلفزيون أبو ظبي هو جزء من شركة أبو ظبي للإعلام، التي تأسست في عام 2008 كبديل لمؤسسة الإعلام الإماراتية التي تأسست في عام 1999، ويضم تلفزيون أبو ظبي مجموعة من القنوات والمجلات والصحف الإعلامية، بما في ذلك قناة أبو ظبي الإمارات، قناة أبو ظبي الرياضية، إذاعة أبو ظبي، إذاعة القرآن الكريم، إذاعة إمارات FM، جريدة الاتحاد، مجلة زهرة الخليج، مجلة ماجد للأطفال، وغيرها.

وإدارة تلفزيون أبو ظبي سعت إلى تطوير القنوات الفضائية في الإمارات العربية المتحدة ونقل الإعلام التلفزيوني في المنطقة العربية، ويُعتبر تلفزيون أبو ظبي تطويرا لتلفزيون الإمارات العربية المتحدة، الذي بدأ بثه في عام 1969 كأول محطة تلفزيونية في الدولة. تلفزيون الإمارات هو عضو مؤسس في جهاز تلفزيون الخليج واتحاد الإذاعات العربية، بالإضافة إلى اتحاد إذاعات الدول الإسلامية والآسيوية، وهو أيضًا عضو منتسب في اتحاد الإذاعات الأوروبية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2024


 

للحصول على تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، يمكنك استخدام التردد التالي:

– النايل سات

– التردد: 11411.

– الاستقطاب: أفقي H.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وبالنسبة لتردد قناة أبو ظبي الإمارات الجديد لعام 2024 ، يمكنك استخدام التردد التالي:

– النايل سات

– التردد: 11526.

– الاستقطاب: أفقي H.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 7/8.

المصدر : وكالة سوا-البديل

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: النایل سات

إقرأ أيضاً:

إعادة انتخاب الإمارات لعضوية المنظمة العربية للطيران المدني

الرباط (الاتحاد)

أخبار ذات صلة موزة بنت طحنون: الإمارات ستواصل شراكاتها مع المنظمات الإقليمية والدولية لتمكين المرأة شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»

فازت دولة الإمارات، ممثلة في الهيئة العامة للطيران المدني، بإعادة انتخابها لعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني لمدة عامين، وذلك بإجماع الأصوات.
جاء ذلك في الانتخابات التي جرت خلال الجمعية العمومية للمنظمة، والتي انعقدت بمدينة الرباط في المملكة المغربية يومي 3 و4 يوليو الجاري.
وقال معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني: «تشهد الإمارات، بفضل توجيهات القيادة الرشيدة، إنجازاً جديداً يضاف لقطاع الطيران المدني الإماراتي من خلال إعادة انتخابها لعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني».
وأوضح أن هذا الإنجاز يأتي تأكيداً على الشراكة القوية والمتميزة التي تربط دولة الإمارات بأشقائها في الدول العربية، ومؤشر ثقة في قوة ومكانة قطاع الطيران المدني بوصفه مركز طيران عالمياً.
وأضاف معاليه: «لا شك أن الطيران المدني أحد الملفات القوية على أجندة التعاون العربي والتي أحرزت تقدماً في عدد من الملفات الرئيسية، ودولة الإمارات حريصة على دعم الجهود كافة التي من شأنها تعزيز العمل العربي المشترك وتطويره والارتقاء به نحو مستويات أكثر تقدماً تخدم الرؤى التنموية المستقبلية للدول العربية، وتعزز من مسيرة النمو الاقتصادي على مستوى المنطقة».
من جانبه، أعرب سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، عن فخره واعتزازه بتحقيق هذا الإنجاز، والذي جاء نتيجة الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة، وتأكيداً على مكانة الدولة محرك رئيسياً ومتميزاً في هذا القطاع على الصعيدين العربي والدولي.
وأوضح أن الإمارات ملتزمة بدعم كل الجهود الرامية لتعزيز العمل العربي المشترك، خاصة في قطاع الطيران المدني، وستستمر الدولة في دعم مبادرات وجهود المنظمة العربية، والعمل مع رئيس المجلس التنفيذي المنتخب لدعم الخطط الاستراتيجية والإدارية للمنظمة، بما يحقق المنفعة، ويضمن مستقبلاً آمناً ومستداماً لقطاع الطيران العربي، ويعزز من ثقل وقوة المجموعة العربية لدى منظمة الطيران المدني الدولي «إيكاو»، ويسهم في الارتقاء بقطاع الطيران المدني العربي إلى مكانة أكثر تقدماً وازدهاراً.
يُذكر أن المجلس التنفيذي للمنظمة يتكون من تسعة أعضاء تنتخبهم الجمعية العامة من بين مرشحي الدول الأعضاء بالمنظمة لمدة سنتين، ويكون مسؤولاً عن قرارات وتوصيات المنظمة.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • ملخص نهائي مباراة السعودية 1 – 0 الإمارات – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • إعادة انتخاب الإمارات لعضوية المنظمة العربية للطيران المدني
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • أخضر 19 يواجه الإمارات في نهائي “غرب آسيا”
  • قرار من نتنياهو بعد رد حماس على مقترحات اتفاق الهدنة
  • قنوات تلفزيونية عربية تخصص تغطيةً عالمية لقرعة كان2025 والقنوات المغربية نائمة
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام