أعلن نادي أبو سليم الليبي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية عبر الفايسبوك أن الفريق سيجري في الفترة القادمة مباراة ودية مع النادي الإفريقي. 

وجاء في التدوينة، أن رئيس النادي الإفريقي، يوسف العلمي، كان قد استقبل حسين النائب، رئيس مجلس إدارة نادي ابوسليم، وفوزي الحراري، المدير التنفيذي للنادي، حيث بحث الجانبان خلال اللقاء سبل توطيد العلاقات وتعزيز التعاون، إلى جانب برمجة لقاء ودي يجمع الفريقين خلال المدة القريبة القادمة.

 

ويشار إلى أن نادي أبو سليم يدربه التونسي شكري الخطوي ويضم في صفوفه الرباعي مراد زهو وياسين الصالحي وثامر الصالحي ومنذر القاسمي، وهو أيضا الفريق السابق لمتوسط ميدان النادي الإفريقي أحمد الهمامي. 

 

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: النادی الإفریقی

إقرأ أيضاً:

ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد

علي معالي (أبوظبي)
نجحت إدارة البطائح في تأكيد استمرار الثنائي عبدالعزيز هيكل ومحمد جمعة «بيليه»، في صفوف الفريق للموسم الثاني على التوالي بعد الانتقال من شباب الأهلي، إضافة إلى الأوزبكي عزيز جانييف، لتزداد قوة وصلابة الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن هذا الثلاثي لديه قدرات عالية، وشارك هيكل وبيليه مع البطائح في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وأصبح انتقالهم حالياً بشكل نهائي وهو ما سيمنحهما ومعهما جانييف مزيداً من الثقة والقوة في أرض الملعب.
ومع انضمام جانييف ليكون بديل للكاميروني بيتروس بومال، تكتمل صفوف «الراقي» من اللاعبين الأجانب، لينضم بذلك مع ديني بورخيس لاعب الرأس الأخضر، والإيفواري أورليش ميليكي والبرازيلي باولينهو والكاميروني أناتولي أبانج، كما نجحت إدارة الفريق في ضم حارس المرمى محمد جمعة، قادماً من نادي النصر.
وتعتبر صفقة عزيز جانييف (26 عاماً)، جيدة للغاية للبطائح، ليستمر هذا اللاعب للموسم الخامس في ملاعبنا قضى 4 مواسم بين جدران نادي شباب الأهلي، قدم خلالها مستويات مميزة وحقق العديد من الألقاب، وكانت نسبة مشاركاته مع «الفرسان» عالية وهي 15 مباراة في موسم 2020-2021، وبواقع 8 مباريات في الموسم التالي، 26 مباراة في موسم 2022-2023، و19 مباراة في الموسم الماضي.
يبدأ فريق البطائح التجمع الأربعاء المقبل، بالفحوصات الطبية، ثم يتوجه إلى سلوفينيا يوم 14 من الشهر الجاري ويخوض هناك 5 مباريات ودية متدرجة المستوى على أن يعود لأرض الوطن 8 أغسطس المقبل.

أخبار ذات صلة مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول» إنييستا: أنتظر خطط نادي الإمارات.. وأرغب بالاستمرار في اللعب!

مقالات مشابهة

  • الرجاء المغربي يفاوض الأهلي لاستعارة رضا سليم
  • المصري يجدد تعاقده مع نجمه كريم العراقي
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • كاريلو: سأتوقف عن لعب كرة القدم خلال الـ 3 سنوات القادمة
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان