رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على موقع “فيس بوك” يتضمن ادعاء إحدى السيدات بالتعدى عليها بالضرب وعلى موكلتها "شقيقتها" وطفلة من قِبل رجال الشرطة أثناء تواجدها داخل ديوان أحد مراكز الشرطة بالغربية لتحرير محضر تسليم منقولات زوجية خاصة بموكلتها.

استمرار حبس شخص أنهى حياة صديقه بسبب مشادة كلامية كشف مُلابسات فيديو مشادة بين سيدة وأحد الأشخاص بث مقطع الفيديو لمنع العاملين بمركز الشرطة من اتخاذ الإجراءات القانونية 

تبين أن الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 15 الجارى أثناء قيام الشاكية باستلام قائمة منقولات خاصة بشقيقتها حدثت مشادة كلامية وتدافع بالأيدى بين شقيقتها وأحد أعضاء اللجنة الخاصة بتسليم المنقولات وذلك لقيامه بمنعها من التصوير أثناء مباشرة عمل اللجنة، مما دفع أعضاء اللجنة بالتوجه لمركز الشرطة لإثبات الواقعة، وأثناء تواجد المحامية بديوان المركز قامت بتصوير ديوان المركز حال اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وعليه تم منعها من التصوير وصرفها وشقيقتها، وفى وقت لاحق ترددت على ديوان المركز لتحرير محضر ضد أعضاء اللجنة وتم تحرير المحضر.

 

 

المحامية المذكورة قامت ببث مقطع الفيديو المشار إليه لمنع العاملين بمركز الشرطة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لتعديها على لجنة تسليم المنقولات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجال الشرطة ديوان المركز وزارة الداخلية مشادة كلامية اتخاذ الإجراءات القانونیة

إقرأ أيضاً:

انتقم بـ «المولوتوف» لطرده من العمل.. كشف ملابسات حرق مصنع بـ الطالبية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات واقعة إضرام النيران بمصنع ملابس بمنطقة الطالبية غرب الجيزة، وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة.

كان قد تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من مالك مصنع ملابس غير مرخص، بنشوب حريق بالمصنع ملكه، ومشاهدة الأهالي لشخصين ملثمين يلقيان زجاجات مولوتوف على المصنع ثم لاذا بالهرب، مما أدى إلى حدوث تلفيات بالمصنع وبعض المعدات.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما عامل سابق بالمصنع، وعاطل، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لسابقة عمل أحدهما بالمصنع وطرده منه، فقام بالاتفاق مع الثاني على ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًسعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)

اليوم.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته

اعرف طريقك.. كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور
  • انتقم بـ «المولوتوف» لطرده من العمل.. كشف ملابسات حرق مصنع بـ الطالبية
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو
  • الداخلية تنفى تعدى شرطى على سيدة بالمترو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل شخص خلال مشاجرة في إمبابة
  • ضبط 28010 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تحريات لكشف ملابسات اشتعال حريق بمصنع فى الطالبية
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية