حقق فيلم «5 جولات» إيرادات منخفضة أمس بدور العرض، حيث ينافس بدور العرض حالياً، ضمن فعاليات موسم الصيف .

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم 5 جولات حقق أمس بدور العرض 13 ألف و750 جنيه فقط، وجاء في المرتبة السادسة بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض .

أحداث فيلم 5 جولات لـ ماجد المصري

ولا يزال ينافس فيلم 5 جولات بدور العرض، حيث أن العمل يدور في إطار تشويقي ويسيطر على أحداثه الأكشن، ويستمر في المنافسة حتى  طرح عدد من الأفلام الجديدة خلال الأيام المقبلة.

تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات ليثبت موهبته للجميع، وتتناول الأحداث حياة مغنيين الراب.

أبطال فيلم 5 جولات

فيلم 5 جولات يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم آدم الشرقاوي، ونور خالد النبوي، وداليا شوقي، وماجد المصري، ومصطفى درويش، وعايدة الأيوبي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد عبدالمعطي، ويحيى علام، وإخراج مازن أشرف.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: 5 جولات فيلم 5 جولات ماجد المصري الفنان ماجد المصري فیلم 5 جولات بدور العرض

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس

قال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، إن قناة السويس تأثرت بشدة نتيجة للتطورات "الخطيرة في المنطقة" والمستمرة منذ أشهر.

وأوضح الرئيس المصري في كلمة خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة في مصر، الأحد، أن قناة السويس فقدت أكثر من 50 إلى 60 بالمئة من دخلها خلال نحو 8 أشهر الماضية، مقدرًا الخسائر بأكثر من 6 مليارات دولار.

وقال: "التطورات التي تحدث خطيرة للغاية وقد تؤدي لاتساع رقعة الصراع بالمنطقة بشكل يؤثر على استقرارها".

وكانت إيرادات هيئة قناة السويس المصرية قد تراجعت خلال العام المالي 2024/2023، وذلك نتيجة تأثرها الشديد من تداعيات الأحداث في البحر الأحمر.

وبحسب بيان هيئة قناة السويس، منتصف يوليو الماضي، فإن إحصائيات الملاحة خلال العام المالي 2023/ 2024 سجلت عبور 20148 سفينة بإجمالي حمولات صافية قدرها مليار طن محققة إيرادات قدرها 7.2 مليار دولار، مقابل عبور 25911 سفينة خلال العام المالي 2022/ 2023 بإجمالي حمولات صافية 1.5 مليار طن، محققة إيرادات قدرها 9.4 مليار دولار.

وقال رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع، آنذاك، إن التحديات الأمنية في البحر الأحمر دفعت العديد ملاك ومشغلي السفن إلى اتخاذ طرق بديلة للقناة، بما انعكس سلبا على معدلات عبور السفن بالقناة.

وأشار ربيع إلى أن قناة السويس مستمرة في دعم عملائها ومحاولة تقليل تأثير الأوضاع الراهنة من خلال تلبية متطلبات المرحلة عبر التواصل المباشر مع العملاء  واستحداث حزمة من الخدمات الملاحية الجديدة لم تكن متاحة من قبل.

 وأضاف أن استراتيجية تطوير القناة تمضي بخطوات متسارعة ولم تتوقف رغم التحديات المختلفة بهدف تعزيز قدرات القناة ورفع كفائتها وزيادة تنافسيتها وتأكيد ريادتها للطرق الملاحية العالمية.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • سجلت انخفاضا.. البنك المركزي المصري يكشف إيرادات قناة السويس
  • The Substance .. فيلم رعب يتسبب في إضرابات جماعية بدور السينما العالمية
  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز الـ 300 ألف بالأمس
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس