البوابة:
2024-09-19@04:54:35 GMT

أجمل قطع مجوهرات تودعي فيها صيف 2023

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

أجمل قطع مجوهرات تودعي فيها صيف 2023

تتجه المجوهرات في موسم الصيف إلى ناحية جمالية مختلفة تتسم بالبساطة والخفة مع تنوع الأحجار الكريمة الملونة وتضمنها ألوان كما في الملابس الصيفية تماما، فاتحة وزاهية ونابضة بالحياة لتعبر عن تألقك الصيفي بكل أناقة وخفة.

اقرأ ايضاًأجمل تصاميم خواتم "سوليتير" من أرقى دور المجوهرات العالمية.. دليلك لخاتم الخطوبة المثالي

 وغالبا ما تستلهم المجوهرات تصاميمها من الطبيعة أو من عروض الأزياء التي تواكب الموضة الرائجة أو الأجواء الموسمية وما يميزها عن باقي المواسم الأخرى فنرى درجات البرتقالي والأحمر الحار مسيطرة على مجوهرات وإكسسوارات الخريف بعكس الصيف.

 نرى مجوهرات أكثر رقة ونعومة بألوان الأزرق والأخضر والأصفر بالتدرجات الفاتحة. حيث تميزت مجوهرات صيف 2023 بتصميم مرح وعفوي مع لمسات راقية وأنثوية، بالألوان الزاهية والفاتحة التي تندمج مع الذهب والفضة بشكل أنيق ولافت. 

 مجوهرات صيف 2023 الملونة التي يمكن تنسيقها مع الإطلالات بشكل أنيق:قلادة أنثوية من دار هاري وينستون 

تتألق زهرة قلادة (Forget Me Not) الجديدة كليا التي تتميز بكونها مرصعة بالياقوت الوردي من العلامة الأميريكية العريقة  "هاري وينستون" (Harry Winston)، بكونها مزينة بـستة من أحجار  الياقوت الوردي على شكل مربع منتظم تزن ما يقارب من (0.84) قيراط وحجر الماسة واحدة مستديرة لامعة تزن حوالي (0.03) قيراط، مرصعة بالبلاتين اللامع والذهب الأبيض وهي قطعة مثالية يمكنك اعتمادها لكل يوم في الصيف حيث يتلائم اللون الوردي والتفاصيل الألماسية مع أجمل إطلالات الصيف المختلفة.

كما تتوفر صورة أخرى عن قلادة الجمال والأنوثة (Forget Me Not) بنفس التفاصيل من دار "هاري وينستون" ولكن بأحجار الـ"تريون" باللون الأزرق الداكن بدرجة أقرب للون الكحلي، لتناسب إطلالاتك المسائية بكل أناقة.

قلادة من وحي الطفولة من بول موريللي

استوحيت دار مجوهرات "بول موريللي"، تصميم عقد (Wild Child) من امتزاج عالم الطفولة الجامحة والمليئة بالألوان من وحي ذاكرة خيال المصمم مع عالم الطبيعة وعناصره الرائعة والمليئة بالألوان البديعة والمميزة، حيث يتميز التصميم الجديد المرصع بالأحجار الكريمة التي تشكل مع بعضها صورة مطابقة لجمال اللوحات الصيفية بالثمار المختلفة والأزهار وغيرها من صور الصيف الجميلة. 

اقرأ ايضاًأجمل المجوهرات والأحجار الكريمة لجلب الحظ لمولودة أغسطس

استخدم في تشكيل القلادة الأنيقة كل من : الألماس والياقوت الأصفر والوردي والأرجواني والزبرجد والتسافوريت اللامع مع الذهب الأصفر المشع.

سوار يد راقي من "شوبارد" سيرافقك كل يوم

تقدم دار المجوهرات الفرنسية العريقة سوار يد (HAPPY HEARTS WINGS) من وحي عشاق مدينة باريس الذين يصطفون على مشهد الغروب الرائع من ميدان "بلاس فاندوم" العريق، حيث يتشكل السوار الفاخر من الذهب الوردي المرصع بالألماس على شكل فراشة من توقيع دار المجوهرات التي تخاطب الرومانسية في جميع تصاميمها دائما.

عالم البحار يلهم فان كليف آند آربلز 

أبدعت علامة المجوهرات العريقة التي تتميز بتصاميمها التي تحاكي جمال كل فصل من الفصول الاربعة، فان "كليف آند آربلز" (Van Cleef& Arpels) تصميم بروش (Lucky Summer Boat clip) على شكل مركب شراعية تجوب في البحر خلال الصيف بتصميم أنيق جمع في تفاصيله دقة متناهية من العمل الفني بخيار أنيق من  الذهب الأصفر عيار 18 والمرصع باللازورد وعرق اللؤلؤ المطلي باللون الذهبي الفاخر. ونسقي هذا البروش الراقي مع جاكيت باللون الكحلي أو الأبيض لإطلالة صيفية راقية من وحي البحارة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مجوهرات قلادة الربيع الصيف أغسطس ألماس أحجار كريمة

إقرأ أيضاً:

الرئيس تبون : إنتقلنا بالجزائر المخدوعة و المنهكة إلى جزائر ينتعش فيها الأمل

الرئيس تبون : إنتقلنا بالجزائر المخدوعة و المنهكة إلى جزائر ينتعش فيها الأمل

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • «اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِن زَوَالِ نِعْمَتِكَ».. أجمل ما قيل عن الغلاء | دعاء مكتوب
  • «الحصاد العملاق».. أجمل لقطات خسوف القمر حول العالم
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • مقال بنيويورك تايمز: القضية التي أصبح فيها أقصى اليمين الإسرائيلي تيارا سائدا
  • الرئيس تبون : إنتقلنا بالجزائر المخدوعة و المنهكة إلى جزائر ينتعش فيها الأمل
  • مسعود: أي مباراة يلعب فيها الهلال تكون ممتعة .. فيديو
  • النهج النبوي حارب الأنانية والرأسمالية التي يتغول فيها الأغنياء على حساب الفقراء
  • رَبَّنَا اغفِر لي وَلِوالِدَيَّ.. أجمل دعاء للوالدين «ردده الآن»
  • أجمل أدعية رددها عندما تمر بضائقة