ستكون جماهير بايرن ميونخ على موعد مع الظهور الأول للفريق في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، في ملعب "أليانز أرينا" حينما يستضيف جاره البافاري أوجسبورج، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وكان بايرن قد افتتح الموسم بالفوز على فيردر بريمن برباعية نظيفة خارج أرضه، مصالحا بذلك جماهيره التي كانت في حالة من الغضب عقب الخسارة بثلاثية نظيفة في قلب "أليانز أرينا" أمام لايبزج في كأس السوبر الألماني قبل أسبوعين.

وستكون تلك المباراة أيضا هي أول ظهور لهاري كين، المنضم حديثا إلى الفريق قادما من توتنهام الإنجليزي، كأساسي في هجوم الفريق في "أليانز أرينا"، حيث شارك كبديل في مباراة السوبر، دون أن يفلح في إحداث الفارق، قبل أن يسجل هدفا ويصنع آخر في المواجهة على ملعب بريمن بالجولة الأولى.

من جانبه، يدخل أوجسبورج المواجهة وعينه على إحداث تأثير في مجرياتها، وذلك عقب تعادله المثير مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 4 /4 في الجولة الأولى، لكنه يعلم جيدا صعوبة المهمة أمام فريق يسعى للتتويج بكل الألقاب في الموسم الحالي، بعد الصعوبات التي عانى منها خلال رحلة تتويجه باللقب المحلي الموسم الماضي، بالإضافة إلى خروجه من كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة أخرى، يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على بوخوم، في محاولة للوصول إلى النقطة السادسة، بعد فوزه في الجولة الأولى بصعوبة على ضيفه كولون بهدف نظيف.

وسيواجه دورتموند، وصيف الموسم الماضي، فريق بوخوم الذي نجا من الهبوط في الموسم ذاته، لكنه تلقى خسارة كبيرة أمام مضيفه شتوتجارت بخماسية نظيفة في افتتاح الموسم الاسبوع الماضي.

وسيحاول لايبزج، بطل كأس السوبر، تجاوز هزيمته الأولى في الدوري أمام ليفركوزن 2 /3، وتحويل ذلك إلى فوز على ضيفه شتوتجارت، الذي دخل الموسم بمعنويات هائلة وفاز بخماسية على بوخوم.

أما ليفركوزن، والذي يعيش في مرحلة جديدة مع مدربه الإسباني تشابي ألونسو، فسيحل ضيفا على مونشنجلادباخ الذي كان طرفا في مباراة مثيرة في الجولة الأولى أمام أوجسبورج وانتهت بالتعادل 4 /4.

وفي باقي المباريات، يلعب هايدنهايم مع ضيفه هوفنهايم، ويحل فولفسبورج ضيفا على كولون، فيما يواجه يونيون برلين مضيفه دارمشتات، ويستضيف فرايبورج فريق فيردر بريمن، يوم السبت، فيما يلعب ماينز مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت يوم الأحد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار بايرن ميونخ أهداف بايرن ميونخ اخبار بايرن ميونخ بايرن بايرن ميونخ بايرن ميونخ اليوم بايرن ميونخ مباشر بايرن ميونخ ميركاتو بايرن ميونيخ برشلونة بايرن ميونخ توخيل بايرن ميونخ قصة بايرن ميونخ ميركاتو بايرن ميونخ الجولة الأولى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب ستاد الكلية الحربية  استعدادا لمواجهة لمواجهة نظيره فريق بلدية المحلة بالجولة الثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.


قرر  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري منح لاعبي الفريق راحة سلبية ليوم واحد، عقب انتهاء مباراته  الأثنين الماضي  أمام الجونة.

كان المصري قد نجح في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف واحد.  


موعد مباراة المصري ضد بلدية المحلة

يستعد الفريق البورسعيدي  لمواجهة نظيره بلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة عصر الأحد المقبل والمقرر إقامتها على ملعب ستاد برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بلدية المحلة


ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري