بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على بعد خطوة واحدة من التتويج بثاني ألقابه مع فريقه الجديد إنتر ميامي في غضون أيام قليلة بعدما قاده لبلوغ نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم عبر الفوز المثير على سينسيناتي 5 /4 بركلات الجزاء الترجيحية فجر اليوم الخميس في المربع الذهبي.

وقلب إنتر ميامي تأخره بهدفين إلى تعادل مثير قبل أن يحسم الفوز عبر ركلات الجزاء الترجيحية.

وبدا إنتر ميامي في طريقه لتلقي أول هزيمة له منذ قدوم ميسي وزميليه السابقين في برشلونة سيرخيو بوسكيتس وخوردي ألبا، وذلك عقب تأخره بهدفين، حملا توقيع الأرجنتيني لوسيانو أكوستا في الدقيقة 18 وبراندون فاسكيس في الدقيقة 53.

لكن ميسي تألق كعادته في اللحظات الحاسمة وأرسل تمريرتين حاسمتين للإكوادوري ليوناردو كامبانا الذي سجل هدفين في الدقيقتين 68 والدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، ليفرض بهما التعادل القاتل على سينسيناتي.

واحتكم الفريقان لوقت إضافي، شهد تسجيل الفنزويلي جوزيف مارتينيس الهدف الثالث لإنتر ميامي في الدقيقة 93 لكن الياباني يويا كوبو أدرك التعادل لسينسيناتي في الدقيقة 114.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لميسي ورفاقه بعدما تصدى الحارس درايك كالندر لمحاولة نيك هاجلوند، قبل أن يسجل بنجامين كريماشي ركلة الجزاء الحاسمة ليمنح إنتر ميامي الفوز بنتيجة 5 /4.

ويلتقي إنتر ميامي في النهائي يوم 27 سبتمبر المقبل مع هيوستن دينامو، الذي تغلب على ريال سولت ليك 3 /1 بعد مباراة ماراثونية.

وقاد ميسي فريقه إنتر ميامي يوم السبت الماضي للتتويج بلقب كأس الرابطتين بالفوز في النهائي على ناشفيل بركلات الجزاء الترجيحية 10 /9 بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنتر ميامي انتر ميامي انتر ميامي اليوم انتر ميامي ميسي انتقال ميسي إلى إنتر ميامي انتقال ميسي الى انتر ميامي انتقال ميسي ميامي ليونيل ميسي انتر ميامي ليونيل ميسي ميامي ميامي ميسي ميسي إلى إنتر ميامي ميسي الى انتر ميامي ميسي الى ميامي ميسي الي إنتر ميامي ميسي انتر ميامي ميسي في انتر ميامي ميسي لإنتر ميامي ميسي مع إنتر ميامي ميسي مع انتر ميامي ميسي ميامي ميسي وانتر ميامي نهائي كأس الولايات المتحدة هدف ميسي مع إنتر ميامي إنتر میامی فی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، انتقادات لاذعة لحكم المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع فريق شارلوت في الدوري الأمريكي، والتي أقيمت يوم السبت.

بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي تعادل إيجابي في الدوري الأمريكي ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية


بدأت المباراة بتقدم فريق شارلوت في الدقيقة 56 من خلال هدف سجله كارول سفيدرسكي، لكن ميسي تمكن من تعديل النتيجة بتسديدة رائعة. وفي الدقيقة 12 من الوقت المحتسب بدل الضائع، أظهر ميسي مهارته بتمرير كرة عالية فوق ستة مدافعين إلى جوردي ألبا، الذي أرسل الكرة برأسه إلى لويس سواريز. 

ومع ذلك، أخفق سواريز في التسجيل من مسافة قريبة، حيث وضعت الكرة فوق العارضة بعد احتكاكه مع حارس مرمى شارلوت، كريستيان كاهلينا.

بعد نهاية المباراة، أبدى ميسي استياءه الشديد، حيث شعر بأن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء.
وعبر ميسي عن غضبه بتوجيه كلمات مسيئة إلى الحكم، واصفاً إياه بأنه "حقير"  ورغم ذلك، نجا ميسي من الطرد وتم إنذاره بدلاً من ذلك، وفقاً لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأرتفع رصيد إنتر ميامي للنقطة 65 في صدارة المجموعة الشرقية، ويقترب من دخول التصنيف الأول للمراحل الإقصائية في الدوري الأمريكي.
 

مقالات مشابهة

  • روبليف يواجه يونتشاوكيتي في ربع نهائي الصين
  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)