ظهور البُرهان بهذا الشكل الكثيف بالقيادة العامة ومُحيطها وبسلاح الإشارة ببحري والمُدرعات جنوب الخرطوم ووادي سيدنا بأمدرمان وسط الجنود والمواطنين يُمازحهم و “يشرب القهوة” ويتجول بطُمأنينة هو الضربة القاضية للمُتمرِد للها.لِك .. فأن تكون حي ومسيطر ؛ هو أن تظهر بهذا الشكل القوي الواضح الذي لا يترك أي مجال للتشكيك .

. وليس في تسجيلات غامضة ثير المزيد من الأسئلة والألغاز حول مصيرك ؛ هل أنت حي؟ متى تم هذا التسجيل وأين ولماذا؟ فإن كانت المليشيا المُتمرِدة مُسيطرة على الأرض وعلى أكثر من 90% من الخرطوم لماذا لا يظهر الهالِك او شقيقه يتجولون بوضوح في مناطق سيطرتهم ..؟! نصرٌ من اللهِ وفتحٌ قريب محمد عادل

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية: تورط أمريكا في الضربات على سيفاستوبول يؤكد حربها ضدنا بالوكالة

قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف، إنه من المستحيل استئناف حوار الحد من الأسلحة بعد تورط الولايات المتحدة في الضربات على سيفاستوبول الروسية.
ووفق لوكالة الأنباء الروسية "ناس"، قال ريابكوف:"من الواضح أن الولايات المتحدة تشن حربًا بالوكالة ضدنا، بل إنها في بعض الحالات تشارك في الصراع بشكل مباشر، كما كان الحال في الضربة الشنيعة على سيفاستوبول، وكان من الممكن تنفيذ مثل هذه الضربة بدون بيانات الاستطلاع الأمريكية".
وأضاف نائب وزير الخارجية الروسي: "لا يمكن تحميل بيانات هجوم سيفاستوبول في نظام ATACMS دون مشاركة مباشرة من المتخصصين الأمريكيين، ونحن نعرف ذلك على وجه اليقين".
وأضاف "ومع العلم بذلك، كيف يمكننا أن نجلس معهم على طاولة واحدة للحديث عن مزيد من التخفيض أو على الأقل أي قيود في مجال الأسلحة الهجومية الاستراتيجية؟ يجب أن يفهموا أن هذا مستحيل في ظل المنطق الإنساني الأساسي".
يشار إلى أنه في 23 يونيو هاجمت أوكرانيا البنية التحتية المدنية في سيفاستوبول باستخدام صواريخ ATACMS التكتيكية التي تحمل ذخائر عنقودية.
وتم إسقاط أربعة صواريخ، بينما انفجر آخر فوق المدينة، وبحسب حاكم سيفاستوبول، ميخائيل بازفوزهاييف، قُتل أربعة أشخاص، بينهم طفلان، وأصيب أكثر من 150 آخرين.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. بعد أن خاطبهم وبث الحماس فيهم.. قائد الجيش “البرهان” يجلس على الأرض بتواضع كبير وسط جنوده ويشاركهم تناول وجبتهم البسيطة بأرض المعركة بولاية سنار
  • الضربة الإيرانية لإسرائيل.. سيناريوهات وتساؤلات
  • الإفراج عن آلاف السيارات المحتجزة بالموانئ "الضربة القاضية للأوفر برايس"
  • السعودية تحذر مخالفي تسمية القهوة.. بهذا الأسم
  • ضياء رشوان: أزمة الكهرباء تتطلب حلولًا عاجلة وتعاونًا بين الدولة والمواطنين
  • 62.85 بالمائة نسبة النجاح في امتحان “البيام”
  • صاروخ “حاطم 2” الباليستي فرط الصوتي
  • كشف حصيلة الضربة الإسرائيلية قرب السيدة زينب
  • الخارجية الروسية: تورط أمريكا في الضربات على سيفاستوبول يؤكد حربها ضدنا بالوكالة
  • «المختصر.. المفيد».. «الوطن» تواصل المراجعات النهائية للثانوية العامة «مادة الفيزياء»