موقع النيلين:
2024-09-20@12:50:10 GMT

شاي الصباح يا حمدان يا ميتان

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

شاي الصباح يا حمدان يا ميتان


توالت ردود الأفعال الصاخبة على الزيارة المثيرة التي قام بها القائد العام للقوات المسلحة “البرهان” إلى مناطق أمدرمان صباح الخميس.

وعلقت الإعلامية سحر كمال على الصور والزيارة ” شاي الصباح يا حمدان يا ميتان”، حيث قام البرهان بشراب الشاي والقهوة لدى بائعة شاي في الحارة 100 بأمدرمان.

وتفاعل الجنود في ارتكازات الجيش السوداني بصورة كبيرة مع زيارة القائد العام وأعلنوا جاهزيتهم للقتال حتى النصر أو الشهادة لإنهاء تمرد قوات الدعم السريع.

شاهد تفاعل رواد شبكات التواصل الاجتماعي:

رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تخرج أبناء وأقارب الشهداء ضمن دفعة الشهيد القائد من كلية الشرطة

الثورة نت|

احتفت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء اليوم بالعاصمة صنعاء بتخرج كوكبة من أبناء وأقارب الشهداء ضمن دفعة الشهيد القائد الدفعة 43 من كلية الشرطة، وذلك تزامناً مع ذكرى عيد الثورة 21 سبتمبر.

وخلال حفل التخرج الذي حضره رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ، ونائب رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء صالح حمزة، ووكيل قطاع الرعاية بالهيئة حسين القاضي، ومحافظا صنعاء وعمران عبد الباسط الهادي، وفيصل جمعان ..بارك  عبدالسلام الطالبي للخريجين بما فيهم أبناء وأقارب الشهداء تخرجهم والذي يتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف وعيد الثورة المباركة 21 من سبتمبر.

وأشار الطالبي بأن كل ما وصلنا إليه اليوم هو بفضل الله ودماء الشهداء التي أثمرت عزاً ونصراً..مؤكدًا بأن الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء حريصة كل الحرص على تمكين وتعليم  وتأهيل كل أبناء الشهداء العظماء

وثمن جهود وزارة الداخلية بما فيهم الأخوة في كلية الشرطة الذي كان لهم الدور الكبير في تأهيل والاهتمام بأبناء وأقارب الشهداء …داعيا كل مؤسسات  الدولة الوقوف إلى جانب هيئة الشهداء لتنفيذ مختلف المشاريع الرعائية لأسر الشهداء العظماء كأقل واجب تجاه عطاء الشهداء وتضحياتهم

بدوره، أعرب نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول عن تقديره للجهود المبذولة في تأهيل هذه الدفعة، متمنياً أن يكون الخريجون على قدر المسؤولية في الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره.

وفي ختام الاحتفال بحضور مدير عام الإعلام والتوعية نجم الدين إدريس، ومدير عام الرعاية التربوية حسين الشيخ، ومدير عام الرعاية الاجتماعية عبدالخالق الجرادي، ومدير عام الرعاية الصحية محسن الهدوي، ومديرا فرعا الهيئة بمحافظة صنعاء وعمران حمير حمزة وإبراهيم النونو ، وقيادة عسكرية وأمنية تم تكريم وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وعميد كلية الشرطة العقيد هاجس الجماعي بدرعي الوفاء تقديرًا لجهودهما في الاهتمام ورعاية أبناء وأقارب الشهداء، كما كُرم الخريجون من أبناء الشهداء بشهادات تقديرية ومبالغ مالية.

من جانبهم، عبّر أبناء الشهداء الخريجون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الهيئة على دعمها ورعايتها الكريمة ومشاركتهم فرحة التخرج والتي تعكس مدى اهتمام الهيئة بأبناء وأسر الشهداء بمختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • سماحة الاخ القائد المفدى السيد حسن نصر الله (دامت انتصاراته)
  • تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق
  • إجراء البروفات النهائية وإنهاء كافة التحضيرات:اليوم.. ميدان السبعين يحتضن العرض الكشفي للعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مسيرة الإعداد والبناء
  • تعهد وتوجيه من القائد شعلان.. إعادة افتتاح ابو حالوب
  • تخرج أبناء وأقارب الشهداء ضمن دفعة الشهيد القائد من كلية الشرطة
  • إلتقاط !!
  • يارالله: القائد العام سيعلن قريباً عن انتهاء مهمة القوات الأجنبية في العراق
  • قلق وتخوف!!
  • هذا هو السنوار.. لمن لا يعرفه