بتجرد:
2024-07-07@04:31:27 GMT

أحمد السعدني يستذكر طليقته الراحلة: “يا أغلى الناس”

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

أحمد السعدني يستذكر طليقته الراحلة: “يا أغلى الناس”

متابعة بتجــرد: رغم انفصاله عنها قبل وفاتها عام 2019، لا يزال النجم أحمد السعدني يكشف عن معاناته بسبب رحيل طليقته، حيث يحرص على إحياء ذكرى وفاتها كل عام بنشر صورة لهما معاً قبل انفصالهما.

ونشر السعدني عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صورة ظهر فيها مع طليقته، وعلّق عليها كاتباً: “ممكن كل واحد يشوف الصوره دي يدعيلها… الله يرحمك يا أغلى الناس”.

يُذكر أن أحمد السعدني له ابنان من طليقته هما ياسين وعبد الله، والتي رحلت عالمنا في آب (أغسطس) 2019، بعد تعرّضها لسكتة قلبية في أحد المستشفيات.

ومن ناحية أخرى، عُرض أخيراً لأحمد السعدني مسلسل “سيب وأنا أسيب”، على منصة “شاهد”، وحقق العمل نجاحاً كبيراً خلال عرضه وشاركته في بطولته الفنانة هنا الزاهد. وتدور أحداثه حول “نبيلة” التي تترك عريسها يوم زفافهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة خمس سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدّم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث وُلدت تفاجأ بأنها لا تزال على ذمة رجل رغم إرسالها توكيلاً الى والدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن “إبراهيم” لكنها تدخل معه في مشاكل عدة.

والمسلسل هو بطولة: محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، ومن تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany)

main 2023-08-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد السعدنی

إقرأ أيضاً:

مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني

متابعة بتجــرد: كشف السيناريست المصري هشام هلال، عن أسباب انسحابه من كتابة الجزء الثاني لمسلسل “العتاولة” الذي حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني، إذ أكّد أنه لم يتمّ استبعاده، لكنه لا يميل إلى فكرة الجزء الثاني من الأعمال التلفزيونية.

هلال، أوضح في تصريحاتصحفية، أن المسلسل يحتمل وجود جزء ثانٍ منه، لكنه أصبح لا يميل إلى تقديم أكثر من جزء لقصة واحدة، لذلك تمّت الاستعانة بكاتب آخر، لكتابة قصة الجزء الثاني، مشيراً إلى أنه اتخذ هذا القرار منذ العام 2012، الذي كتب فيه مسلسل “طرف ثالث”، متمنياً التوفيق لفريق العمل كله.

السيناريست المصري، كان قد أوضح في تصريحات سابقة لـ”النهار العربي” تفاصيل كتابة الجزء الأول، حيث قال إنه يميل عند كتابته أي عمل ينتمي لهذه النوعية من الحكايات، أن يميز بين البيئة الشعبية والعشوائية، فالأولى مليئة بجوانب الخير والشر، أما الأخيرة ففيها العديد من المظاهر الإجرامية، فهو يحرص دائماً على تقديم الدراما الشعبية بصورتها المنصفة، كاشفاً عن أنّ نشأته في حي السيدة زينب، في العاصمة القاهرة، كانت سبباً في إلمامه بتفاصيل الحارة الشعبية.

ويُشار إلى أن تحضيرات الجزء الثاني انطلقت في الفترة الماضية من خلال إتمام التعاقدات مع أبطال العمل الرئيسيين، من بينهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، ومصطفى أبو سريع، كما تمّ استبعاد عدد من الفنانين، منهم مي كساب، وفريدة سيف النصر، بناءً على تغيّر الخطوط الدرامية الخاصة بالقصة والأحداث الجديدة، ومن المقرّر أن يتمّ التعاقد مع فنانين جُدد لم يظهروا في الجزء الأول.

أحداث “العتاولة” دارت حول الشقيقين خضر ونصار، اللذين يقومان بأعمال إجرامية من سرقة ونصب، ما يضعهما في العديد من المشاكل والعقبات، وشارك في بطولته طارق لطفي، أحمد السقا، فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، محمد التاجي، مي كساب، ميمي جمال، هدى الأتربي، نهى عابدين، صلاح عبدالله، محمد نجاتي، صفوة، مريم محمود الجندي، زينة، فاتن سعيد، أحمد كشك، مؤمن نور، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عم اللاعب أحمد رفعت: كنا على أمل أن تتحسن حالته
  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • مناقشة “الطلاق العاطفي” في استراليا
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”