الخميس, 24 أغسطس 2023 10:44 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

سحبت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024، وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

ووضعت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي تضع الزوراء العراقي في المجموعة الثالثة إلى جانب الرفاع والنجمة والعربي، فيما تواجد ممثل العراق الآخر الكهرباء في المجموعة الثانية إلى جانب الوحدات والكويت واتحاد أهلي حلب.


وتشهد النسخة 21 من البطولة بنظامها الحديث، الانتقال للمرة الأولى من موسم الربيع إلى الخريف، لتقام بالمواعيد الجديدة من فصل الخريف إلى الربيع، حيث تمتد مواعيد البطولة من شهر أيلول 2023 ولغاية أيار 2024.
وفي نهاية دور المجموعات، يتأهل إلى دور الـ16 الأندية الحاصلة على المركز الأول في المجموعات العشر، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في كل منطقة، وتقام منافسات الأدوار الإقصائية من شهر شباط ولغاية نيسان من العام القادم، على أن تجري مباراتي الدور النهائي يومي 11 و18 أيار 2024.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

مدبولي يكشف توجيهاته للوزراء في أول اجتماع للحكومة الجديدة

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الشكر للوزراء السابقين لما بذلوه من جهد كبير، قائلًا "نؤكد دائما على عمل الحكومة كفريق واحد".

عاجل- مدبولي: تحريك الأسعار سبيلنا الوحيد.. والسولار تكلفته 20 جنيهًا ونبيعه بنصف السعر مدبولي في أول اجتماع للحكومة: تكليف الوزراء بمجموعة من الملفات

وقال "مدبولي" خلال كلمته في مؤتمر صحفي عقب أول اجتماع للحكومة الجديدة وأذاعته فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، إنه سيتم التنسيق بين جميع الوزارات في جميع الملفات.

وأشار إلى إنشاء المجموعات الوزارية بهدف التنسيق بين جميع الجهات، موضحًا أنه سيكون هناك متابعة شهرية لما يتم تنفيذه من برنامج الحكومة.

وتابع "التأكيد على ضرورة خروج توصيات المجموعات الوزارية لإنهاء القرارات والإجراءات العاجلة وتنفيذ مشروعات بعينها تحقق رؤية مصر 2030".

وأكد أن الحكومة حريصة على تنفيذ برامجها، مع ضرورة التواصل مع وسائل الإعلام، متابعًا "المواطن سيلمس التغيير خلال أول شهر من عمل الحكومة الجديدة".

 

 

مقالات مشابهة

  • مدبولي يكشف توجيهاته للوزراء في أول اجتماع للحكومة الجديدة
  • مراكش.. مداهمة فيلا للدعارة وتوقيف أزيد من 20 شخصا، ومفاجأة كانت في انتظار الدركيين
  • الأحمر يستأنف تحضيراته.. والآسيوي يعتمد تطبيق تقنية الـ فار
  • المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية يعلن اليوم بعثته الرسمية لأولمبياد باريس
  • "يويفا" يكشف حكم مواجهة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024
  • العمليات المشتركة تعلن خطة محرم: تأمين الطرق والمياه والكهرباء حتى الأربعينية
  • فرص ذهبية في التطوع بكأس العالم 2026.. «إلحق قدم»
  • تنافس مثير في بطولة أندية ظفار للسباحة القصيرة
  • خالد ميري يكتب: الأسعار والكهرباء.. والمحاسبة
  • أوكرانيا: الضربات الروسية تحرم سكان الشمال من المياه والكهرباء