استقبل مستشفى المنشاه المركزي عامل في العقد الثالث من العمر يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصابًا بكسر بالعمود الفقري ونزيف داخلي سقط من أعلى سقالة خشبية بالطابق الأول أثناء قيامه بتوصيل الكهرباء وتوفى أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .


 تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه إشارة من المستشفى بوصول "محمد . ح . ع . م" 28 سنة عامل ومقيم  دائرة المركز مصاباً " كسر بالعمود الفقري ونزيف داخلي وتوفى أثناء تقديم العلاج اللازم إدعاء سقوط من علو .

 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص وسؤال شقيقه "جاد . ح . ع . م" 19 سنة عامل  ومقيم بذات الناحية بأنه أثناء قيامه وشقيقه المذكور بأعمال توصيل كهرباء بمنزل ناصر . ع . ع" 60 سنة عامل ومقيم بندر المنشاه وحال تواجد شقيقه المتوفى أعلى الطابق الأول علوي  إختل توازنه وسقط أرضاً مما أدى لإصابته التي أودت بحياته ونفي الشبهه الجنائية وبسؤال مالك المنزل المذكور بمضمون ما تقدم .


 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفاة عامل سوهاج الإسعافات اللازمة النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي

الوطن|متايعات

اجتمع وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”،، مع مدير الإدارة العامة للدعم المركزي، اللواء “رافع البرغثي”، في مكتبه بديوان الوزارة.

واستعراض الاحتياجات والنواقص التي تواجه الإدارة في المناطق الجنوبية والشرقية والجنوب الشرقي، لضمان أداء مهامها بكفاءة، وتقديم الدعم اللازم للحد من التهريب، ومكافحة الجريمة المنظمة.

وتناول الاجتماع سبل تعزيز التعاون والتنسيق مع مكونات وزارة الداخلية، بهدف رفع كفاءة العمل الأمني وتحقيق الاستقرار، بالإضافة إلى الجهود التي بذلتها الإدارة في المناطق الجنوبية إثر الأزمات التي نتجت عن التغيرات المناخية.

وفي ختام الاجتماع، أكد أبوزريبة على أهمية تقديم كافة أنواع الدعم لإدارة الدعم المركزي، نظراً لدورها الحيوي في مساندة مكونات الوزارة، كما أشاد بجهودها في المناطق المتضررة وتقديم الدعم اللازم للمواطنين والمقيمين.

الوسومالحكومة الليبية رافع البرغثي ليبيا مدير الإدارة العامة للدعم المركزي

مقالات مشابهة

  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في إب
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • “أبوزريبة” يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي
  • وفاة مدرس بعد مشادة كلامية مع عامل في سوبر ماركت بالهرم