المناطق_الرياض

التقى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين, سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشين وي تشينغ, بحضور عددٍ من مسؤولي الوزارة, وذلك في مقر السفارة الصينية بمدينة الرياض.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء عدداً من الموضوعات العمالية ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز وتطوير التعاون بين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ونظيرتها الصينية، والتنسيق حيال تفعيل خطة تعاون بين الوزارتين بما يخدم البلدين.

يُذكر أن مثل هذه اللقاءات تأتي ضمن جهود الوزارة وسعيها لتطوير علاقاتها وشراكاتها الإستراتيجية مع الدول الصديقة، وذلك استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،   علاء يوسف سفير جمهورية مصر العربية في فرنسا، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية؛ لبحث ومناقشة كافة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال بعثة مصر الأوليمبية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.
تخلل اللقاء، مناقشة مختلف الجوانب المتعلقة بالاستعدادات، مثل حفل الافتتاح واستقبال البعثة، والتدريبات والتجهيزات اللازمة، والبرامج الغذائية والطبية، والتنقلات والإقامة الخاصة بالبعثة، والتجهيزات اللازمة، والبرامج الغذائية والطبية، والتنقلات والإقامة الخاصة بالبعثة، والتأكيد على أهمية تنسيق الجهود لضمان توفير الدعم والتسهيلات اللازمة للرياضيين المصريين.
أكد وزير الشباب والرياضة أن هذه الاجتماعات بشكل دائم ومستمر من أجل تأمين أفضل الظروف للرياضيين المصريين، وضمان تحقيق أداء متميز وتمثيل مشرف للبلاد في الألعاب الأولمبية والبارالمبية، وتنسيق التعاون مع الجهات المختصة في مصر وفرنسا لتوفير الدعم الفني والتقني اللازم، بما في ذلك التدريبات والمعسكرات التحضيرية.
من جانبه، هنأ السفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا، وزير الشباب والرياضة لتجديد الثقة، مؤكدًا علي العمل بالتنسيق والتعاون مع الوزارة واللجنة الأوليمبية وكافة الجهات المعنية في فرنسا، من أجل تأمين البعثة المصرية وتذليل كافة العقبات، والعودة بالميداليات الأوليمبية.
وأشار المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية إلي الجاهزية التامة لكافة أفراد البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يلتقي نظيره الصيني ورئيس المحكمة الشعبية العليا في بكين
  • النائب العام يلتقي نظيره الصينيي ورئيس المحكمة الشعبية العليا في بكين
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يواصل تفقد تجهيزات «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يواصل تفقد تجهيزات القطاع الخاص للالتزام بـ “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الصيني
  • «الموارد البشرية»: 14 قناة ذكية ورقمية للمتعاملين
  • وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • سمو أمير البلاد يتسلم رسالة خطية من الرئيس الصيني تسلمها وزير الخارجية
  • “الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية