كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت في عددها الصادر اليوم الخميس 24 أوت 2023 أنّ مدرب المنتخب الإيطالي السابق روبيرتو مانشيني قد اقترب من تولي تدريب المنتخب السعودي. 

وأشارت الصحيفة أن مانشيني قد توصل إلى إتفاق مبدئي مع الاتحاد السعودي لكرة القدم يقضي بتوليه تدريب المنتخب الأوّل لمدة ثلاث سنوات، مقابل أجرة سنوية تبلغ 30 مليون يورو سنويا.

 

من جهة أخرى، أكدت لاغازيتا ديلو سبورت أن نادي ليفربول قد فتح أبواب المغادرة أمام مهاجمه المصري محمد صلاح، مضيفة أن قائد المنتخب المصري قد أعطى بالفعل موافقته المبدئية على الانضمام إلى نادي اتحاد جده السعودي، في انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات بين جميع الأطراف. 

ولن يكون موضوع انتقال محمد صلاح المحتمل إلى نادي اتحاد جده الموضوع الأكثر متابعة في الساعات القادمة، حيث ستحظى أيضًا صفقة انضمام الايطالي ماركو فيراتي المنتظر إلى أحدٍ الفرق السعودية باهتمام كبير، بالرغم من تواتر أخبار ومعلومات عن رغبة نادي العربي القطري في انتداب لاعب باريس سان جيرمان. 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر المصري يعلن تدريب 15 ألف رائدة اجتماعية على الإسعافات الأولية

قالت الدكتورة آمال إمام، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، إن مبادرة «بإيديك تنقذي حياة» لرفع وعي الرائدات الاجتماعيات في مجال الإسعافات الأولية تهدف تدريب 15 ألف رائدة مجتمعية للوصول إلى 3.7 ملايين أسرة مصرية في جميع المحافظات.

تدريب الرائدات على أساسيات الإسعافات الأولية

وأضافت على هامش مؤتمر صحفي بحضور الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الهلال الأحمر سيقوم بتدريب الرائدات على أساسيات الإسعافات الأولية وإكسابهم المهارات التي يمكنهم من خلالها تقديم الدعم في الثواني والدقائق الأولى من حدوث طوارئ للشخص أو الأسرة أو المجتمع.

تجهيز صف أول من الرائدات

وأكدت «آمال»، أن الدعم في الثواني والدقائق الأولى يقصد به الدقائق ما قبل وصول الإسعاف وهي الدقائق التي تقلل المضاعفات وتكون فاصلة في بعض الأحيان ما بين الحياة والموت، موضحة أن مبادرة «بإيديك تنقذي حياة تعني بحياة الإنسان وصحة المجتمع وقدرته على الصمود والاستجابة في حالات الطوارئ من خلال تجهيز صف أول من الرائدات والسيدات لديهم القدرة على التعامل مع الطوارئ.

وأشارت إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعي، وجهت بنشر فيديوهات توعوية عن الإسعافات الأولية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر المعرفة لدى جميع أفراد المجتمع المصري.

 

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: ريمونتادا في دوري الأبطال لليوفي.. ماركا: ليلة صعبة بخسارة ثلاثي إسبانيا
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • بعد رفض وزارة الرياضة تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • بعد رفض وزارة الرياضية تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • إقالة أليو سيسيه من تدريب السنغال
  • رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • الهلال الأحمر المصري يعلن تدريب 15 ألف رائدة اجتماعية على الإسعافات الأولية
  • الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا