نجح الفنان أكرم حسني في الحفاظ على صدارة شباك التذاكر في السينمات المصرية من خلال فيلم «العميل صفر» على مدار الأسبوع الأول لعرضه في دور العرض السينمائي.

إيرادات فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، حقق الفيلم أمس 897 ألف جنيه عن أمس الأربعاء، ويعتبر فيلم «العميل صفر» البطولة المنفردة الأولى للفنان أكرم حسني في السينما.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يرغب في أن يكون بطلا وهو ما يوقعه في عدد من المواقف الكوميدية غير المتوقعة، وتعتمد قصة الفيلم الأساسية حول شخصية الشاب صفر عبداللطيف شداد الهمم، والذي يقوم بعدة مغامرات فاشلة بسبب حبه الشديد لمغامرات جيمس بوند، ويحلم بأن يكون مثله.

أبطال فيلم «العميل صفر»

يجمع الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم: بيومي فؤاد، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، منذر رياحنة، أسماء أبو اليزيد وفيدرا بالإضافة إلى فاطمة النبوي، من تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العميل صفر أكرم حسني الفنان أكرم حسني كريم العدل محمد سامي فيلم العميل صفر العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

فيلم "عنب" يكتفي بتحقق 111 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 111 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • إيرادات أفلام موسم الصيف.. تنافس مثير في دور العرض السينمائي وعاشق يتصدر الإيرادات
  • تراجع نسبي في إيرادات الأفلام المصرية.. حققت مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم عاشق في المركز الأولى بدور العرض.. حقق 426 ألف جنيه خلال يوم
  • شركة الإسكندرية التابعة للقابضة للأدوية تقترب من نصف مليار جنيه إيرادات خلال شهرين
  • بـ 7 ملايين جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية خلال 24 ساعة
  • تعرف على موعد عرض فيلم آل شنب في دور العرض السينمائي
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في قائمة إيرادات دور العرض
  • فيلم "عنب" يكتفي بتحقق 111 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»