موقع 24:
2024-07-06@13:58:57 GMT

بيع صقر أمريكي في مزاد بالسعودية.. بهذا المبلغ

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

بيع صقر أمريكي في مزاد بالسعودية.. بهذا المبلغ

شهدت الليلة التاسعة لمنصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، الذي يقيمه نادي الصقور السعودي بمقره في مَلهم شمال مدينة الرياض، مساء الأربعاء، بيع أغلى صقر في النسخة الثالثة من المزاد.

وتعود ملكية الصقر الأغلى، فرخ جير بيور ألترا وايت، لمزرعة أمريكية ويبلغ وزنه 1480 غراماً، حيث بدأت المزايدة بمبلغ 200 ألف ريال قبل بيعه بـ 550 ألف ريال، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).


ويقدم نادي الصقور السعودي نخبة الصقور في منصة المزاد، وتجري المنافسة عليها وسط بثّ مباشر عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث، وحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، بينما يعلن النادي عن الصقور المعروضة قبيل إقامة كل ليلة مزاد.

ويمثل المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، الذي يستقبل زواره يومياً  حتى غد الجمعة، سوقاً موثوقة وآمنة للصقارين ومنتجي الصقور، بهدف تحقيق رؤية نادي الصقورالسعودي، المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني السعودية

إقرأ أيضاً:

كيف تستعيد أموالك لو ماكينة ATM عطلت أثناء السحب؟

يتعرض البعض من عملاء البنوك المختلفة لعطل مفاجئ قد يحدث في ماكينات ATM، أثناء عمليات سحب الأموال، وفي بعض الأحيان تُسجل عملية سحب الأموال من الحساب، ولا يخرج المبلغ المحدد من الماكينة، وبالتالي لا يعلم البعض كيف يتصرف في هذه الحالة لاستعادة أموالهم مرة أخرى في أسرع وقت.

تستعرض «الوطن» من خلال السطور التالية، الطريقة الصحيحة والخطوات التي يجب على صاحب الحساب البنكي اتخاذها حال تعطل الماكينة لأي سبب وعدم خروج الأموال، وفقاً لما أوضحته البنوك عبر مواقعها الرسمية.

خطوات يجب اتخاذها على الفور لاستعادة الأموال حال تعطل الـ ATM

- أولاً: يجب في البداية الانتظار أمام الماكينة لحين خروج الكارت البنكي والتأكد من عدم خروج الأموال، حتى لا تخرج الأموال عقب ترك الماكينة.

- ثانياً: في حال خروج إيصال من الماكينة، يُفضل الاحتفاظ به لتقديمه عند الطلب كإثبات.

- ثالثاً: الاتصال على الفور بخدمة عملاء البنك التابع له الحساب البنكي، والإبلاغ عن تفاصيل الواقعة ومكانها وميعاها، حتى إذا كانت ماكينة الـ ATM غير تابعة للكارت أو الحساب البنك الخاص بالعميل.

- رابعاً: يجب على العميل الإجابة عن مختلف الأسئلة التي يطرحها خدمة العملاء البنك، للتأكد من أنه صاحب الحساب الحقيقي 

- خامساً: وفي هذه الحالة يتفقد موظف خدمة العملاء المبلغ المالي لاكتشاف الخطأ وعدم صرف المبلغ، أم أن المبلغ مازال داخل الحساب البنكي ولم يتم سحبه.

- سادساً: حال التأكد من حدوث الخطأ يتم استعادة المبلغ مرة أخرى على الحساب خلال فترة زمنية يحددها البنك صاحب البطاقة.

حال عدم حل المشكلة من خلال البنك

أما إذا لم يتم الحل المشكلة واستعادة الأموال مرة أخرى، يجب على الفور التواصل مع البنك المركزي المصري، وهو المنوط بحل هذه المشاكل من خلال خدمة العملاء، من خلال الاتصال على الخط الساخن 16777، أو الطريقة الثانية وهي التوجه إلى البنك المركزي لتقديم شكوى.

مقالات مشابهة

  • كيف تستعيد أموالك لو ماكينة ATM عطلت أثناء السحب؟
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد السعودي المشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس
  • ولي العهد السعودي يجتمع مع سيناتور أمريكي ويستعرض العلاقات بين البلدين
  • اجتماع في جدة بين محمد بن سلمان وسيناتور أمريكي.. ووزير خارجية السعودية يتلقى اتصالا من بلينكن
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي