‏قال الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، مدير تحرير جريدة الوطن، أن الانتخابات الرئاسية هي الحدث الأهم في مصر والشرق الأوسط كل 6 سنوات، وفي ظل حالة الفوضى التي عشناها بعد عام 2011 شهدت الانتخابات الرئاسية أشخاص قدمت نفسها لانتخابات الرئاسة مثل بعض المطربين وشخصيات كانت تسعى إلى الشهرة، وحدث تسفيه للعملية الانتخابية.

 


‏وتابع “عبد الراضي” ‏خلال ‏حواره مع الإعلامية "رشا مجدي"، في برنامج "صباح البلد"، المذاع ‏عبر شاشة "صدى البلد"، أن في هذا التوقيت مصر وعلى مدار الـ 10 سنوات الماضية عاشت مصر حالة من الجدية، بعد الانطلاقة في العديد من المجالات مثل المجال الاقتصادي والاجتماعي والاهتمام بصحة المصريين والتعليم والطرق، مضيفا أن ما حدث في الطرق من تطوير لم يحدث في تاريخ مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر الانتخابات الرئاسية المجال الاقتصادي الطرق

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: الجيش المصري قضى على الغطرسة الإسرائيلية في حرب أكتوبر

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، إنّ ذكرى انتصار الجيش المصري في حرب أكتوبر 1973 هي الأعظم في التاريخ، موضحا أنّ اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي مع قيادات القوات المسلحة يأتي في إطار تلك المناسبة، حيث ناقش أوضاع المنطقة وتطوراتها الإقليمية، معلقا: «الجيش المصري قادر على حماية حدودنا على المحاور الاستراتيجية كافة».

الجيش المصري صمام الأمان

وأضاف «القاضي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنّ اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة أمر مهم للغاية، ويأتي في إطار الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر 1973، ومناقشة تطورات الأوضاع الإقليمية واستعراض التحديات المستقبلية، مشيرا إلى أنّ كل عاقل يدرك أنّ قدرة الجيش المصري وقواته هي صمام الأمان لمصر.

الجيش المصري والغطرسة الإسرائيلية

وذكر الكاتب الصحفي، أنّ الدولة المصرية استطاعت إعادة أرضها وكرامتها في هذه الحرب، لافتا إلى أنّ هذا الجهد لا تستطيع أي جيوش مناظرة القيام به، إذ إنّ الجيش المصري حقق المفاجأة في ظل غطرسة العدو الإسرائيلي المدعوم من أمريكا.

وتابع: «من الضروري أن يستوعب شبابنا وأبطالنا أن تاريخنا عظيم، ويجب أن نتشرف به».

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: الجيش المصري قضى على الغطرسة الإسرائيلية في حرب أكتوبر
  • كاتب صحفي: عبدالملك الحوثي يعيش آخر لحظات حياته وهذه الجهة تولت مهمة دفنه في المغارة.. ماذا حدث؟!
  • كاتب صحفي: تشارك مصر والإمارات الرؤى السياسية يزيد من زخم العلاقات بينهما
  • كاتب صحفي: مصر تحرص على تعزيز التعاون مع الإمارات
  • كاتب صحفي: علاقات استراتيجية نموذجية بين مصر والإمارات
  • كاتب صحفي: زيارة رئيس الإمارات لمصر تتويج للعلاقات الممتدة بين البلدين
  • كاتب صحفي: الاستثمارات الإماراتية في مصر تؤكد الثقة المتبادلة بين الدولتين
  • كاتب صحفي: الشعب اللبناني ليس شريكا في الحرب
  • كاتب صحفي: حزب الله لقن الاحتلال الإسرائيلي درسا في جنوب لبنان
  • كاتب صحفي: نسبة الفقر في لبنان وصلت إلى 90%