بوابة الفجر:
2024-07-12@01:56:23 GMT

الليلة.. حفل "ليلة الدموع" بـ جدة

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

يحيي نجوم "ليلة الدموع"، الليلة الخميس حفلهم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، على مسرح بنش مارك.


وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية لمسرح بنش مارك، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ونشرت فيديو ترويجي للحفل، وعلقت عليه قائلة: "موعدنا اليوم في ليلة الدموع على مسرح بنش مارك".


كيف كانت ردة فعل الجمهور على منشور بنش مارك ؟


عبر الجمهور عن سعادتهم بالحفل وبنجومه الذين سيقومون بإحيائه على مسرح بنش مارك، وانهالت تعليقاتهم على المنشور كالآتي: "حاضرة عشان آدم"، "الحفلة كلها يشيلها عاشور لوحده ملك الأحزان"، "دايما دموع عندكم مناديل ولالا"، "لعيون مسلم وتامر عاشور جاي".

الفنان حمادة هلال 

 

الفنان تامر عاشور 

وداعب نجوم حفل "ليلة الدموع" المقرر إقامته اليوم بـ جدة، جمهورهم عبر مقطع فيديو قصير تجمعوا به. 


ونشر الفنان تامر عاشور، مقطع الفيديو، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه قائلا: "ليلة الدموع".


وعلق جمهوره على الفيديو، قائلين: "طب تمام نجيلكوا في وقت تاني تكونوا كويسين"، "دي ليلة نكد من العيار التقيل"، "اتخانقت مع طوب الأرض عشان اجي الحفلة واعيط براحتي"، "لازم تتذاع بجد".


كيف داعب نجوم حفل "ليلة الدموع" الجمهور؟ 

 

وظهر نجوم "ليلة الدموع"، عبر مقطع الفيديو وهم يداعبون جمهورهم، فظهر الفنان تامر عاشور وهو يقول: "والنبي يا حبيبي اتكل على الله، الله يخليك متضايق بس شوية"، بينما غنى الفنان حمادة هلال: "دايما دموع"، وأما عن الفنان هيثم شاكر وطارق الشيخ فقد ظهرا وكأنهما يبكيان، وقام الفنان أحمد سعد بغناء "إيه اليوم الحلو ده" بعكس الكلمات فقال: "إيه اليوم الحزن ده ايه الناس الغم دي وإيه اليوم الجرح ده".


من هم نجوم "ليلة الدموع" ؟


 الفنان تامر عاشور، الفنان أحمد سعد، الفنان حمادة هلال، الفنان هيثم شاكر، طارق الشيخ، مسلم، أحمد كامل، آدم، من المقرر إقامة حفل "ليلة الدموع"، اليوم في جدة برعاية بنش مارك. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان تامر عاشور لیلة الدموع بنش مارک

إقرأ أيضاً:

الافتتاح غدا.. تفاصيل اليوم الأول من فعاليات مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024.. تبدأ فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، بدورته الثانية، غدا الخميس الموافق 11 يوليو 2024، ويستمر المهرجان حتى يوم 30 أغسطس 2024.

وتتضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، فقرة للرقص الفلسطيني، والذي يؤكد من خلالها دعمه للقضية الفلسطينية، والذي يكون من القرارات السابقة التي أعلنت عنها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بداية من تخصيص 60% من الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني بالإضافة إلى رفع العلم الفلسطيني بجانب العلم المصري في الفعاليات.

حلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي بـ مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان مدحت صالح في حلقة خاصة، على المسرح الروماني المدينة التراثية بمدينة العلمين، غدا الخميس 11 يوليو 2024، ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء ويمتد اللقاء لساعتين.

حفل مدحت صالح في مهرجان العلمين 2024حفل محمد منير في فعاليات اليوم الأول بـ مهرجان العلمين 2024

ويفتتح الفنان محمد منير، حفلات مهرجان العلمين 2024، حيث يحيي حفلا غنائيا ضخما على مسرح يو ارينا بمدينة العلمين الجديدة، ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة 12 يوليو 2024، ويستمر لمدة 3 ساعات، ويقدم محمد منير خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

حفل محمد منير في مهرجان العلمينجدول الحفلات وبرنامج الافتتاح مهرجان العلمين 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين 2024، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس بمعدل حفل غنائي لكل أسبوع.

ومن المقرر أن يفتتح المهرجان الكينج محمد منير مهرجان العلمين 2024، يوم 12 يوليو، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا فنيا، ويقدم النجم تامر حسني حفلا غنائياً يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيًا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمر دياب حفلًا غنائيا يوم 9 أغسطس، ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات وسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

كما تقدم فرقة كايروكي حفلًا يوم 23 أغسطس، وبعد نجاح حفلته في الدورة الأولى للمهرجان يختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًتبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024

مواعيد حفلات مهرجان العلمين وأسعار التذاكر

تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024

مقالات مشابهة

  • على المسرح الروماني.. مدحت صالح يفتتح فعاليات العلمين 2024
  • تعرف على توقّعات برج الحمل اليوم 12يوليو 2024
  • العاصمة: تحويل حركة المرور بجسر “بابا علي” بداية من ليلة اليوم
  • الليلة.. المخرج عمرو عرفة في ضيافة برنامج "أسرار النجوم"
  • الافتتاح غدا.. تفاصيل اليوم الأول من فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • شاهد بالفيديو.. طفل سوداني من معجبي المذيعة الفاتنة دعاء حيدر يبكي ويذرف الدموع بعد خطوبتها: (طويلة وحلوة وكانت الكراش حقتي) والمذيعة ترد عليه: (كر علي يحليلو حلو حلا)
  • تامر عاشور يعلن استقبال مولودته الأولى «سيليا» من زوجته الإعلامية نانسي نور
  • بعد رسالته للراحلة سعاد نصر.. محمد صبحي يتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة
  • أسباب وطرق علاج جفاف العين في الأجواء الحارة