أكدت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس ان نادي اتحاد جدة السعودي اقترب من ضم محمد صلاح قائد المنتخب المصري وهداف ليفربول الإنجليزي.

وأشارت التقارير إلى أن " وجهات النظر تقاربت في طريق الاتفاق بين الاتحاد وليفربول بشأن انتقال صلاح إلى دوري روشن السعودي".

وكان ليفربول قد أغلق الباب أمام رحيل صلاح في البداية لكنه عاد ووافق على الدخول في محادثات نظرا للعرض المالي الكبير المقدم من جانب الاتحاد.

من جانبه، كان صلاح يرغب في إكمال موسمه مع ليفربول، لكن فتح الأخير لباب المفاوضات جعله ينظر في العرض السعودي بجدية بالغة.

ويأمل نادي الاتحاد في تجهيز فريقه لتأمين مشاركة فاعلة في مونديال الأندية الذي ينظم على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة في كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الخميس، يسابق الاتحاد الزمن لإقناع صلاح وليفربول بقبول الصفقة الكبرى، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية في السابع من أيلول/سبتمبر المقبل.

بحسب الانباء الصحيفة السعودية فأن اتحاد جدة عرض على محمد صلاح راتب قدره 180 مليون جنيه إسترليني على موسمين أي ما يقرب من 860 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد.

يذكر أن الاتحاد ضم حتى الآن أربعة لاعبين هم الفرنسيان نوجولو كانتي وكريم بنزيمة والبرتغالي جوتا فيليبي، والبرازيلي فابينيو تافاريس.

ويعد نادي الاتحاد السعودي أقدم نادي في المملكة، حيث تم تأسيسه في 1927.

وتوج العميد بلقب الدوري السعودي 8 مرات، وكأس الملك 9 مرات، وكأس ولي العهد 8 مرات.

كما فاز بلقب كأس الأمير فيصل 3 مرات، وكأس الاتحاد السعودي مرة وكأس السوبر السعودي مرة.

وفاز اتحاد جدة مرة واحدة بألقاب دوري أبطال آسيا ودوري أبطال العرب وكأس السوبر المصري السعودي، وكأس الخليج العربي وكأس الكؤوس الآسيوية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح مو صلاح اخبار محمد صلاح محمد صلاح اليوم اهداف محمد صلاح محمد صلاح ليفربول رحيل محمد صلاح هدف محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم محمد صلاح ضد اهداف محمد صلاح اليوم لمسات محمد صلاح محمد صلاح 2023 انتقال محمد صلاح إنتقال محمد صلاح محمد صلاح السعودية محمد صلاح إتحاد جدة محمد صلاح في جدة صفقة محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي

أبدى النجم الإنجليزي لوكمان لاعب فريق أتلانتا الإيطالي موافقته على الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الشهير رودي غاليتي أن لوكمان أبدى موافقته على عرض الاتحاد السعودي، يتبقى موافقة نادي أتلانتا الذي طلب عرض أكثر من الذي تلقاه بقيمة 35 مليون دولار.

لوكمان يدخل التاريخ بعد قيادة أتالانتا للتويج بالدوري الأوروبي الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

وطالبت إدارة أتلانتا برفع قيمة العرض من أجل الموافقة على التخلي عن خدمات اللاعب الإنجليزي والذي يمثل أحد الركائز الأساسية للفريق في الفترة الحالية.

الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق شبه نهائي من النجم الدولي البلجيكي ارثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي لضمه لكتيبة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت المصادرة أن المدافع البلجيكي صاحب الـ 24 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أصبح قريبًا من التوقيع لنادي الاتحاد بعد الاتفاق على كافة بنود العقود بين الطرفين.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ونجح في خطف الأنظار بالمستوى الجيد الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 "، المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • محادثات سعودية أمريكية تتناول التطورات بالسودان
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو