تمكن فيلم العميل صفر من تحقيق ايرادات عالية  ليلة أمس في دور العرض المصرية ، وتصدر شباك الايرادات . 

وحقق فيلم العميل صفر من بطولة الفنان أكرم حسني مبلغ  897,291 جنيه ، ليتفوق علي الاعمال السينمائية التي تعرض معه وينفرد بالمركز الاول .  

 

ومن ناحية اخري تستعد دور العرض السينمائية السعوديةلاستقبال فيلم “ العميل صفر ” ، من بطولة الفنان أكرم حسني ، يوم الخميس القادم ، وذلك بعد مرور أسبوع على عرضه فى السينمات المصرية .

بعد غنائها.. وفاء مكي لمنتقديها: صوتي حلو أعمل أيه وفاء مكي: أجريت عملية تكميم معدة.. وأتبع نظام غذائي ورياضي للتخسيس

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العميل صفر اكرم حسني الفنان اكرم حسني فيلم العميل صفر مصطفى غريب العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)

حضر الفنان باسم سمرة لتكريمه أمس من مهرجانات الفضائيات العربية عن دوره كأفضل ممثل عن مسلسل “ العتاولة”، الذي أقيم لتكريم النجوم في أحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس.

 

قال باسم سمرة على هامش حضوره للمهرجان في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' سعيد بتكريمي النهاردة من مهرجان الفضائيات، ومسلسل العتاولة الجزء الثاني هيبقي أقوي وإنشاء الله يعجب الجمهور.

وعن انضمام الفنانة فيفي عبده قال باسم سمرة:' كل التقدير والاحترام للأستاذة فريدة سيف النصر أنا بحبها وهي عارفة بس الفنانة فيفي عبده هتكون مرحلة تانية في المسلسل.

 

كما أعلن عن انتهاؤه من تصوير فيلم “ ري ستارت” مع النجم تامر حسني قائلا:' خلصنا واستمعت مع تامر حسني، لأنه من أطيب الناس وبيحب شغله جدا.

 

بدأ الفنان باسم سمرة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيكو سيكو "خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقدم خلاله دورًا محوريًا في أحداث العمل، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

مقالات مشابهة

  • بيتلجوس بيتلجوس يتصدر ولا تتحدث بالشر ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركي
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة