حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مساء أمس حفل الاستقبال الذي أقامه فخامة سيريل رامافوزا، رئيس جمهورية جنوب أفريقيا، بمناسبة استضافة بلاده قمة مجموعة «بريكس» الخامسة عشرة، التي تقام في جوهانسبرغ خلال الفترة من 22 حتى 24 من شهر أغسطس الجاري.

ونقل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال لقائه مع عدد من قادة الدول، ورؤساء الحكومات المشاركين في القمة، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وتمنياته للقمة بالتوفيق والنجاح في تحقيق أهدافها التنموية والاقتصادية، وتعزيز التعاون الدولي المشترك لتحقيق الازدهار والاستقرار والسلام في العالم.

أخبار ذات صلة 268.6 مليار درهم الودائع الادخارية في القطاع المصرفي الأرصاد تكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم

كما تبادل سموه مع رؤساء الدول، الحديث حول عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث معهم تعزيز علاقات التعاون الثنائي التي تربط دولة الإمارات بدولهم في مختلف المجالات.

حضر الحفل، معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، وسعادة محش سعيد الهاملي، سفير الدولة لدى جنوب أفريقيا.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جنوب أفريقيا حاكم رأس الخيمة الإمارات سعود بن صقر القاسمي

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، مرسوماً أميرياً بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي.

ونص المرسوم الأميري رقم 6 لسنة 2024 على تعيين سعادة خالد يوسف بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي، ويعهد له تسيير أعمال النادي وترشيح أعضائه ورفعهم للاعتماد من صاحب السمو حاكم أم القيوين.
وأكد صاحب السمو حاكم أم القيوين ثقته في مجلس إدارة النادي العربي في تحقيق الأهداف المرجوة، وبذل الجهود المخلصة سعياً لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح وإسعاد الجماهير المحبة والداعمة للنادي.
وشدد سموه على أهمية التزام منظومة العمل بسياسة تكامل الأدوار اتساقاً مع رؤية النادي والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن لكل فرد في المنظومة دور مهم، والجميع شركاء أسياسيون في تحقيق النجاحات وحصد الإنجازات بمختلف قطاعات النادي.


مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • سعود بن صقر يعزي في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى استقلال بلاده
  • حاكم أم القيوين يعين خالد بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة «النادي العربي»
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • سلطان يوجه بإضافة صالة رياضية في مدرسة «الفراهيدي»