قتل 4 أشخاص وأصيب أخرون في إطلاق نار داخل حانة يرتادها سائقو الدراجات النارية في مقاطعة "أورنج" الغنية والشهيرة، بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأفاد رئيس شرطة المقاطعة "شيريف" في منشور على منصة منصة “إكس” (تويتر سابقا) بأنه تأكد مقتل أربعة أشخاص في المكان بينهم مطلق النار، ونقل ستة إلى المستشفى بينهم خمسة أصيبوا بالرصاص".



#OCSDPIO - Incident at Cook’s corner in Trabuco Canyon. Believed to be multiple victims from gunshot. More info to follow. — OC Sheriff, CA (@OCSheriff) August 24, 2023
ووصل أفراد من الشرطة إلى مكان الحادث في غضون دقيقتين بعد أول مكالمة طوارئ، وبعد دقيقتين دخلوا في إطلاق نار أدى إلى مقتل المشتبه به.

وبدأ إطلاق النار في الحانة حوالي الساعة 7:30 مساء، والمسلح المشتبه به ضابط متقاعد في مجال إنفاذ القانون من جنوب كاليفورنيا، وكان يستهدف زوجته المنفصلة عنه، وفقًا لمسؤول تحدث دون الكشف عن اسمه لصحيفة "نيويورك تايمز".

وقال شاهد على حادث إطلاق النار  إن المسلح عاد إلى شاحنته "للحصول على الذخيرة وإحضار المزيد من الأسلحة" ولكن عندها قام رجال القانون بإسقاطه.

#BREAKING Mass Shooting Cook’s Corner, a well-known biker bar and grill on Santiago Canyon Road in Trabuco Canyon OC #massshooting 11 people shot; 4 dead including gunman @abc7chriscristi @ABC7 @KFIAM640 pic.twitter.com/LVZfT51Fx4 — Tim Conway Jr Show (@ConwayShow) August 24, 2023
وأكد رئيس الشرطة أن مكتب حاكم ولاية كاليفورنيا يتابع الوضع، دون الكشف عن أي تفاصيل بشكل رسمي عن مطلق الرصاص أو كيفية مقتله، بحسب وكالة رويترز.

Saddleback Church parking lot is serving as a law enforcement staging area packed with OC Sheriffs Department and other entities after a mass shooting at a bar in Trabuco Canyon. Several people believed dead. More to come @ABC7 pic.twitter.com/D0TFr9s1vG — Jory Rand (@ABC7Jory) August 24, 2023
يذكر أن الولايات المتحدة تعاني كثيرا من انتشار الأسلحة النارية على أراضيها وسهولة حصول المواطنين الأمريكيين عليها، إذ يزيد عدد الأسلحة الفردية في البلاد عن عدد المواطنين، وبين كل ثلاثة بالغين يوجد من يملك سلاحا ناريا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي المرأة والأسرة حول العالم حول العالم إطلاق نار كاليفورنيا الولايات المتحدة الولايات المتحدة إطلاق نار كاليفورنيا اورنج حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: مسؤول بحماس يتوقع ردا إسرائيليا بشأن وقف إطلاق النار

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أنّ مسؤولًا في حماس يتوقع ردًا إسرائيليًا سريعًا اليوم أو غدًا بشأن وقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى والمحتجزين، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل منذ قليل.      

مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور
  • مدير الاستخبارات الأمريكية يناقش مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة هذا الأسبوع
  • دمار في غزة وتراجع في الضفة.. ماذا يحدث للاقتصاد الفلسطيني؟
  • بيان إسرائيلي عن زيارة رئيس الموساد إلى قطر بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار
  • ما هي مطاردة الساحرات التي نفذها كير ستارمر ضد داعمي فلسطين؟
  • «القاهرة الإخبارية»: مسؤول بحماس يتوقع ردا إسرائيليا بشأن وقف إطلاق النار
  • مسؤول أمريكي يكشف عن وضع إطار عمل بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • عضو سابق بمجلس الحرب: نتنياهو سيعرقل اتفاق غزة
  • اجتماع مرتقب "للكابنيت" لبحث رد حماس على وقف إطلاق النار
  • إجلاء آلاف الأشخاص بسبب حريق ضخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية