صدى البلد:
2024-09-18@15:56:13 GMT

سعر العمرة 2023 لكافة المستويات ..خاص

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

سعر العمرة 2023 يبحث عنه كثير من المصريين و العديد من التساؤلات التي تنتظر الإجابة عليها ، لتكون خريطة استرشادية للمواطنين لحجز رحلات العمرة من مصر ، والاعداد لسفرهم عبر تسعير كل برنامج تضعه شركات السياحة المصرية.


سعر العمرة 2023 أصبح متاح عقب إعلان وزارة السياحة والآثار عن ضوابط العمرة هذا العام من أجل تنظيم شركات السياحة لكافة رحلات العمرة من برامجها الاقتصادي والأربعة نجوم والخمسة نجوم ، بالإضافة إلى يمكن للمعتمر أن يضيف خدمات اخري .


سعر العمرة 2023


قال باسل السيسي نائب رئيس مجلس إدارة غرفة شركات السياحة السابق ، إن سعر العمرة 2023 يحدده المعتمر عبر إتاحة عدة برامج متنوعة مابين الخمسة والأربعة نجوم و الاقتصادي ، التي تنفذه شركات السياحة على درجة عالية من الاحترافية لخدمة المعتمرين.
 

أوضح باسل في تصريح لـ"صدى البلد" ، أن سعر العمرة 2023 يتاح عبر التوجه إلي مقر شركة السياحة أو الاتصال تليفونيا بالشركة الخاضعة لرقابة وزارة السياحة والآثار وقوانينها ، حرصا على حقوق المعتمر والشركة من أجل إبرام التعاقد على العمرة.
 

أشار نائب رئيس مجلس إدارة غرفة شركات السياحة السابق ، إلى أن سعر العمرة 2023 ، للبرنامج الاقتصادي يبدأ من 25 ألف جنيه ، وللبرنامج الخمسة والأربعة نجوم يبدأ من 35 الف جنيه ، و يمكن للمعتمرين إضافة تفاصيل أخرى من خدمات تقدم للبرنامج بمقابل إضافي.


يذكر أن يبدأ اليوم الخميس، إجراءات موسم العمرة الجديد 1445 هجريا، حيث يتم فتح باب اعتماد وتوثيق عقود العمرة بين شركات السياحة المصرية والوكلاء السعوديين، وذلك من خلال بوابة العمرة المصرية، وذلك من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بكل من الشركة المصرية والوكيل السعودي على البوابة

.
وفى ذات السياق تقوم كل من شركة السياحة المصرية والوكيل السعودي بتسجيل نفسها على البوابة واستيفاء الإجراءات والأوراق المطلوبة تمهيدا لاعتماد العقود وبدء تنظيم الرحلات.


ولأول مرة في تاريخ رحلات العمرة، يتم بدء الموسم والرحلات في هذا التوقيت المبكر، وذلك تماشيا مع الإجراءات السعودية للعمرة وحرصا على تلبية الراغبين في أداء العمرة من المواطنين المصريين.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سعر العمرة 2023 العمرة من مصر باسل السيسي المعتمر بوابة العمرة شركات السياحة شركة السياحة شركات السياحة المصرية شرکات السیاحة سعر العمرة 2023

إقرأ أيضاً:

آمال ماهر المصرية الوحيدة.. 8 نجوم يضيئون حفلات اليوم الوطني السعودي 94

أيام قليلة وينطلق الضوء الأخضر مُعلنًا بدء احتفالات اليوم الوطني السعودي 94، بتواجد كوكبة من نجوم الغناء الخليجي والعربي، والتي تجوب أنحاء المملكة بمختلف مسارحها الكبرى.

 

البرنامج الكامل لاحتفالات اليوم الوطني السعودي94  وآمال ماهر للمرة الأولى 

بدايةً من الفنانة آمال ماهر والفنان د. عبادي الجوهر اللذان يفتتحان بوابة الاحتفالات يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري، وآمال ماهر هي المصرية الوحيدة داخل قائمة الحفلات.

 

موعد ومكان حفل آمال ماهر 

يقام حفل آمال ماهر في مدينة الإحساء بقيادة موسيقية للمايسترو تامر فيضي.

موعد ومكان حفل عبادي الجوهر 

أما حفل د. عبادي  الجوهر يقام في مدينة شقراء بقيادة موسيقية للمايسترو أمير عبد المجيد.

موعد ومكان حفل خالد عبد الرحمن وعلي عبد الكريم

بجانب الفنان خالد عبد الرحمن والفنان علي عبد الكريم في مدينة جدة، بقيادة موسيقية للمايسترو مدحت خميس.

 

موعد ومكان حفل موضي الشمراني 

وفي 21 سبتمبر الجمهور السعودي على موعد مع الفنانة موضي الشمراني في مدينة بريدة.

 

 

موعد ومكان حفل رابح صقر 

وفي العاصمة الرياض تحديدًا 22 سبتمبر يلتقي الفنان رابح صقر جمهوره على مسرح محمد عبده أرينا بقيادة موسيقية للمايسترو هاني فرحات.

موعد ومكان حفل علي بن محمد 

بجانب حفل الفنان علي بن محمد في مدينة جيزان بقيادة موسيقية للمايسترو وليد فايد.

 

موعد ومكان حفل ماجد المهندس 

يليه في 23 سبتمبر حفل غنائي للفنان ماجد المهندس في مدينة الشرقية على مسرح أرض المعارض، بقيادة موسيقية للمايسترو مدحت خميس.

 

احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 

تعيش المملكة بكامل مدنها في 23 من سبتمبر من كل عام، أجواء مميزة في اليوم الوطني السعودي 94، حيث يمنح إجازة لجميع المواطنين والطلاب للاحتفال بهذه المناسبة والتمتع بالألعاب النارية التي تضيء سماء المملكة.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 

بالإضافة إلى العروض التي تقدمها الطائرات العسكرية والقوات البحرية، وسيقام الاحتفال باليوم الوطني 94 في الثالث والعشرين من سبتمبر 2024، حيث يشهد احتفالات ضخمة في كافة مناطق المملكة.

 

و أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) تركي آل الشيخ، عن هوية اليوم الوطني الـ 94 للسعودية، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار "نحلم ونحقق"، وتبرز الهوية التي امتدت من العام الماضي، المشاريع الضخمة التي تعتبر جزءًا من رؤية السعودية 2030، مما يمثل مكانة السعودية ودورها الريادي في جميع المجالات.

 

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94


يُعد اليوم الوطني السعودي 94 أحد أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها السعوديون والمقيمون على حد سواء. 

تحتفل المملكة بذكرى توحيدها في 23 سبتمبر من كل عام، ويُعتبر هذا اليوم فرصة لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والتعبير عن الفخر بالإنجازات التي حققتها البلاد.

 

 تتزين المدن السعودية بالأعلام الوطنية وتقام العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في مختلف أنحاء المملكة. هذا العام، تُعد حفلات اليوم الوطني إحدى أبرز مظاهر الاحتفال، حيث تجذب الكثير من الجماهير من مختلف الأعمار.

 

 

مقالات مشابهة

  • آمال ماهر المصرية الوحيدة.. 8 نجوم يضيئون حفلات اليوم الوطني السعودي 94
  • «خطاب الضمان» يشعل أزمة داخل غرفة السياحة.. وشركات تلجأ للقضاء
  • رئيس الوزراء بافتتاح مصنع «بيكو»: جذب 3 شركات عملاقة للسوق المصرية
  • خروج شركات كثيرة من سوق العمرة بسبب خطاب الضمان
  • الأوبرا المصرية تحتفي بالموسيقار جمال سلامة
  • حظر تعامل شركات السياحة الدينية مع الكيانات غير الشرعية - مستند
  • "السياحة" تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • بدء اعتماد عقود شركات السياحة استعدادا لانطلاق رحلات العمرة
  • السياحة تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • لافروف: نعمل على تعزيز العلاقات الروسية المصرية على كل المستويات