قرر مسؤولو نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا عقد اجتماع حاسم لتحديد موقف أنسو فاتي مهاجم البارسا من الرحيل قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية 2023.

أنسو فاتي يقترب من مغادرة ملعب الكامب نو

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية بإن إدارة نادي برشلونة ترغب في التخلص من اللاعب أنسو فاتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، في ظل عدم الإعتماد عليه في تشكيلة تشافي هيرنانديز.

«مفتوحة» القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال آسيا 2023/2024 والفرق المشاركة «لايفوتك» أبرزهم الهلال والنصر.. الفرق المشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخي مينديز وكيل فاتي يخطط للسفر إلى برشلونة هذا الأسبوع، بعد إنهاء صفقة انتقال البرتغالي جواو كانسيلو إلى الفريق الكتالوني.

وتهتم عدة أندية إنجليزية لضم اللاعب أنسو فاتي جناح نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، وعلى رأسهم نادي آرسنال وتشيلسي وليفربول.

ويعيش أنسو فاتي وضعية سيئة مع برشلونة، فهو منذ عودته من الإصابة قبل أشهر طويلة لا يتم الاعتماد عليه كأساسي باستمرار في تشكيلة الأسباني تشافي هيرنانديز.

وتثق  إدارة برشلونة كثيرا في موهبة فاتي، ومنحته القميص رقم 10 بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي في صيف 2021، وجددت عقده حتى صيف 2027 مع شرط جزائي قيمته مليار يورو.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي فياريال مساء الأحد 27 أغسطس 2023، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد فياريال  في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميسي مباراة برشلونة نادي برشلونة موعد مباراة برشلونة

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبد الفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز
  • ما هو مصير نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة؟
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • 4 أندية تستقطب لاعبي النصر
  • برشلونة يقرر عرض نجمه للبيع
  • فليك يحسم مصير نجم برشلونة المٌعار.. طلب مفاجأة