السومرية نيوز – دوليات

سقط عدد من القتلى والجرحى، اليوم الخميس، في إطلاق نار داخل حانة في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وذكرت "سي.بي.إس لوس أنجليس" نقلا عن مصادر أن ما لا يقل عن خمسة أشخاص قتلوا في إطلاق الرصاص داخل الحانة التي يرتادها سائقو الدراجات النارية في مقاطعة أورنج بولاية كاليفورنيا الأمريكية.



وأضاف التقرير أن ستة أشخاص آخرين نقلوا إلى المستشفى بعد أن فتح ضابط متقاعد كان يعمل بإحدى جهات إنفاذ القانون النار في الحانة.

وقال رئيس شرطة المقاطعة في منشور على منصة التواصل الاجتماعي إكس، المعروفة سابقا باسم تويتر، إن هناك عدد من الضحايا. ولم يتطرق مكتب رئيس الشرطة للمزيد من التفاصيل ولم يرد حتى الآن على طلب رويترز للتعليق.

وذكر تقرير "سي.بي.إس أن" إطلاق النار وقع في حانة كوكس كورنر في منطقة ترابوكو كانيون، وأن هناك تواجدا كبيرا لأفراد من جهات إنفاذ القانون.

ونقلت عن تقرير أوردته "كيه.سي.إيه.إل نيوز" أن مصادر أفادت بأن أفرادا أطلقوا النار على مطلق الرصاص لكن حالته غير معروفة بعد.

وأفاد مكتب حاكم ولاية كاليفورنيا إنه يتابع تطورات إطلاق النار في مقاطعة أورنج.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا

لقيت طفلة وأصيب 4 آخرين، في حادث تصادم سيارة ملاكي بتوك توك علي طريق مصر أسوان الزراعي بمدخل مركز بنى مزار شمال محافظة المنيا، وتم نقل الضحايا والمصابين إلي المستشفى، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وإيداع الجثمان بالمشرحة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بتوك توك علي طريق مصر أسوان الزراعي، ناحية قرية الشيخ عطا التابعة لمركز بني مزار ووقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة « روفيدة محمد عبد الجواد.14 سنة»، وتم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى الشيخ فضل.

كما أصيب كل من: مصطفى جمال رشدي. 36 سنة، محمد حسن عبد العزيز. 46 سنة، ابتسام حسانين رزق. 37 سنة، يوسف محمد عبد الجواد 16»، وتم نقلهم لمستشفى الشيخ فضل لتلقي العلاج اللازم تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مقتل 16 فلسطينيا بقصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين بالنصيرات
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 54 شخصا جراء قصف روسي على "دونيتسك" خلال 24 ساعة
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • بيان إسرائيلي عن زيارة رئيس الموساد إلى قطر بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار
  • مكتب نتنياهو: لا تزال هناك فجوات بين أطراف التفاوض
  • مكتب نتانياهو: لا تزال هناك فجوات بشأن وقف إطلاق النار
  • حزب الله يتعهد بوقف إطلاق النار بمجرد سريان أي اتفاق تهدئة في غزة
  • السودان: مصرع 25 شخصا غرقا خلال محاولة الفرار من سنار
  • ‏مكتب نتنياهو: مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يبحث اليوم مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في حادث مرور بولاية باتنة