⛔️تنبيه هام وعاجل⛔️
⚫️تتعرض منطقة الشجرة _الحماداب للقصف المدفعي العشوائي من قبل مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة بعد خسائرهم في المواجهات مع بواسل القوات المسلحة في الثلاث أيام الماضية. كانت هذه الدانات تستهدف المساجد ، أهؤلاء هم دعاة الديمقراطية؟
مسجد الحماداب العتيق بالحماداب وسط ومسجد سيد عبدالوهاب (محمد هاشم الحكيم ) ووقوع عشرات الإصابات والوفيات من الأسر والأطفال الذين نزحوا من مناطق يثرب والعزوزاب وجبرة وإحتموا بالمساجد.


⚫️تدين لجنة مقاومة الشجرة _الحماداب إستهداف المدنيين من قبل مليشيا الدعم السريع المتمردة ونشدد على ضمان سلامة وٱمن المواطنين المدنيين العزل.
⚫️ندعو جميع المواطنين بالآتي :
????عدم الخروج من المنازل في لحظات الإشتبكات و الوقوف في أمكان مفتوحة أو بالقرب من النوافذ.
????إتخاذ المنازل ذات البنيان الآمن.
نسأل الله الرحمة و المغفرة للمواطنين الذين سقطوا اليوم ونحسبهم عند الله شهداء و عاجل الشفاء للجرحى و المصابين.
حفظ الله أهالي الشجرة_الحماداب وكل المناطق من سوء الجنجويد المتمردين و نصر الله القوات المسلحة.
#الجنجويد_مليشيا_إرهابية
#هذه_الأرض_لنا
#ضد_الجنجويد
إعلام_لجنة مقاومة الشجرة_الحماداب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد 1446هــ

نظمت القوات المسلحة احتفالية بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1446هــ، وذلك بحضور عدد من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة وعدد من كبار علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ هانى الحسينى.

وألقى الدكتور طارق عبد الحميد مدير عام بوزارة الأوقاف كلمة أكد خلالها أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة لهجرة النبى محمد صلى الله عليه وسلم مليئة بالدروس والعبر التى يجب أن تكون نبراساً يضىء لنا الطريق ولا يكون ذلك إلا بإقتدائنا بالرسول الكريم قولا وعملا وخلقا.

كما ألقى اللواء أ.ح وليد حمودة عوض مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، هنأ فيها الحضور بالعام الهجرى الجديد، مشيرا إلى أن رجال القوات المسلحة يؤكدون وفائهم بالمهام والمسئوليات المكلفين بها بكل قوة وعزيمة مقتدين بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فى التمسك بقيم العمل النبيلة من أجل حماية الوطن والدفاع عن سلامة وقدسية أراضيه.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد 1446هــ
  • صحة الخرطوم: مليشيا الدعم السريع تقصف مستشفى البلك للأطفال بالمدفعية
  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة والقوة المشتركة تحرر مدينة الدندر ومناوي يكتب محتفلاً
  • المبعوث الأميركي للسودان: قلقون إزاء هجمات للدعم السريع سببت نزوحا جماعيا للمدنيين من ولاية سنار
  • تنسيقية لجان مقاومة سودانية: قوات الدعم السريع تسيطر على منطقة الميرم في الجنوب
  • شهود عيان من قرية عبد الجليل يتحدثون عن انتهاكات مليشيا الدعم السريع: تم إنتهاك حرمة المسجد حيث دخلوه بأحذيتهم وألقوا بالمصاحف على الأرض وكانوا يرددون (نحن كفار، نحن كفار)
  • تدمير البنية التحتية بالعاصمة السودانية… مازال العرض مستمراً
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • الاكاذيب وحالة التماهي مع الاستهبال وصلت بمستشار الدعم السريع يوسف عزت درجة بعيدة
  • استمرار تدفق النازحين من ولاية سنار إلى إقليم النيل الأزرق