شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور، صوراً برفقة والدها  من عطلتها الصيفية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

وظهرت ريهام عبد الغفور برفقة والدها علي الشاطي و علقت علي الصورة قائلة:With my gentleman.

وحلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة على برنامج “ صدى الملاعب”، حيث كشفت عن سر رفضها مشاركة نجلها “عمر” كمدير تصوير فى مسلسل “ رشيد ”، والذى خاضت من خلاله الماراثون الرمضاني.

 

 

وقالت ريهام عبد الغفور: "ابني بيشتغل في التصوير هو دارس إخراج وتصوير، لكن لسه مشتغلش في الإخراج، لماجالنا إننا نشتغل مع بعض في "رشيد" أنا حسيت إني ممكن مبقاش مستريحة ودي حاجة تشتتني أو تفصلني،خصوصا إن دور "رشيد" كان جريء شوية وكنت حاسة إني ممكن أحرج".

 

وأضافت: “لما بشوف نفسي فى أول عشر سنوات من مشواري الفني أشعر أني“ بشعة” من حيث الأداء، مع دخوليمجال التمثيل كان لدي شغف بالعمل فى السينما، لذا قدمت أعمالا غير جيدة”.

 

وتابعت ريهام عبد الغفور: “والدي لم يكن يقرأ السيناريوهات التى أوافق عليها أو أرفضها، ولكني كنت أستشيره في بعض الأدوار، وفى إحدى المرات كنت مشغولة وقام بقراءة سيناريو مسلسل شيخ العرب همام بدلاً مني ونصحني بالموافقة”.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ریهام عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

عواطف حلمي أم حنونة وجدة فاضلة أحبث الاحتشام وأبدعت في عالم الفن

تملك ملامح جذابة وشخصية هادئة تتمتع بالتنوع والأختلاف بين الشخصيات التي تجسدها في عالم الفن لتدخل القلوب دون استئذان، فمن يشاهدها يشعر وكأنه واحدة قريبة منه تشبه أفراد أسرته وهذا ما جعلها تحظى على مكانة هامة بين نجمات من جيلها والأجيال الأخرى، أنها الفنانة القديرة عواطف حلمي.

 

عواطف حلمي تنفي أنضمامها لدار المسنين وتدافع عن نور خالد النبوي

 

وأثارت عواطف حلمي حالة من الجدل بعد الشائعات الأخيرة التي لحقتها بإنضمامها الي دار المسنين الخاصة بكبار الفنانين التابعة لنقابة المهن التمثيلية لكنها أوضحت حقيقة الأمر وأكدت على أهتمام ورعاية حفيدها نور خالد النبوي لها وحبه واعتزازه بها، وانها متواجدة بشكل دائم ومستمر وسط عائلتها، والأن نعرض لكم أبرز المحطات الهامة في حياتها منذ نشأتها الي الأن.

 

 

عواطف حلمي زوجة و أم وجدة حنونة خطف قلوب جمهورها 

 

عواطف حلمى وهي جدة الفنان نور النبوي ابن الفنان خالد النبوي وظهرت معه مطلع العام الجاري خلال العرض الخاص لفيلمه "الحريفة"، أولى بطولاته السينمائية.

 

عواطف حلمي تألقت بالحجاب وتربعت على عرض الأحتشام في عالم الفن 

 

وقد وأعلنت عواطف حلمي اعتزالها الفن نهاية العام الماضي، بعدما أكدت انها تشعر باكتفاء تجاه ما قدمته من أعمال فنية طوال مسيرتها الفنية، إلى جانب أنها لا تتمتع بحالة صحية جيدة، كما بدأت تعاني مؤخراً صعوبة في الحركة.

 

وظهرت عواطف حلمي بإطلالات راقية جذابة مفعمة بالاحتشام في مختلف الأوقات فكانت من أوائل النجمات اللاتي ارتدن الحجاب في الوسط الفني، لتختار أزيائها بعناية فائقة مما جعلها تشبه الأمهات داخل منزالنا وهذا ما جعلها تحظى على مكانة مرموقة عند جمهورها لقرب شخصيتها وملامحها وإطلالاتها من حياتهم الحقيقة.

 

عواطف حلمي من مواليد برج الحمل ولدت في 4 أبريل 1942 في القاهرة.

 

عن حياتها

تزوجت من الفنان مجدي رزق، تخرجت من “المعهد العالي للفنون المسرحية" قسم تمثيل عام 1963. 

والتحقت بمسرح التلفزيون عام 1962، وهي ما زالت طالبة بالمعهد، ثم التحقت بفرقة مسرح الحكيم عام 1963، ثم فرقة المسرح الحديث عام  حتى عام 2002، 1974 حتى عام 2002، في عام 1998 حصلت على درجة فنان قدير بدرجة مدير عام من وزارة الثقافة.

 

ومن أهم أعمالها على المسرح "الإنسان الطيب" من إخراج سعد أردش، و"قلوب خالية" للمخرج نور الدمرداش، و"الأرانب" إخراج جلال الشرقاوي.

كما شاركت في العديد من اﻷفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية المصرية والخليجية، أشهرها "إمام الدعاة" مع حسن يوسف، و"أميرة في عابدين" مع سميرة أحمد، و"حديث الصباح والمساء" مع ليلى علوي وأحمد خليل، و"سوق العصر" مع أحمد عبدالعزيز، و"لن أعيش في جلباب أبي" مع الراحل نور الشريف.

وذاع شهرتها بمشاركتها في الأعمال الدرامية الهامة القريبة من قلوب جمهورها أبرزها، مسلسل يوميات ونيس، ليالي الحلمية، إمام الدعاة، هارون الرشيد، سوق العصر.

الفنانة عواطف حلمي الفنانة عواطف حلمي الفنانة عواطف حلمي 

مقالات مشابهة

  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • عواطف حلمي أم حنونة وجدة فاضلة أحبث الاحتشام وأبدعت في عالم الفن
  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • من على الشاطئ.. مي سليم تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري