قال محمد ماجد، مدير المنتخب الوطني لكرة قدم الساق الواحدة، إن مصر بدأت أول دوري لكرة قدم الساق الواحدة العام الماضي وفاز به نادي بيراميدز.

فرق الساق الواحد

وأضاف ماجد، خلال لقائه مع الإعلامية سارة حازم، ببرنامج «كل الزوايا» المُذاع على قناة «أون»، أن هناك تحديات كبيرة كانت أمامنا، وحتى الآن تم تكوين 6 فرق، ونأمل الفترة القادمة في زيادة عدد فرق كرة قدم الساق الواحدة، وتابع: «عندنا شباب عندهم تحديات وشغف رهيب وبنحاول ندعمهم بكل الطرق، وإن شاء الله الفترة الجاية يكون عندنا عدد كبير من الأندية».

عدد لاعبي كرة قدم الساق الواحد في مصر

ولفت إلى أن هناك حوالي 120 لاعبا يمارسون لعبة كرة قدم الساق الواحدة في مصر، وهذا العدد قليل ونحاول اكتشاف لاعبين جدد، منوها بأن السوشيال ميديا فتحت لنا الباب أمام اكتشاف مواهب، وهناك أكاديمية المقاولون العرب يستطيع من خلالها الشخص التوجه لها وعمل اختبارات.

وأكد، أن هناك احتكاكا قويا بين لاعبي كرة قدم الساق الواحدة، وهناك مهارة عالية والتزام في الملعب، والجميع يتعامل باحترافية في التمرين والمباريات.

وتابع: «كل حاجة موجودة ونستطيع التواجد في مكان كبير في اللعبة، وفي بطولة أفريقيا في 2021 ذهبنا بدون دوري عام لهذه اللعبة وقدمنا أداء كبيرا، أما الآن لدينا لاعبون جيدون واكتشفنا مواهب أكبر والمعدل البدني زاد، وسنشارك في بطولة أفريقيا في 2024 بفريق كبير، سهل جدا ناخد بطولة إفريقيا السنين الجاية».

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي

أنقرة (زمان التركية) – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق ضد لاعب المنتخب التركي، مريح دميرال، على خلفية رفعه شارة “الذئاب الرمادية”.

وذكر الاتحاد الأوروبي في بيان أنه فتح تحقيقا بموجب البند الرابع من المادة 31 للائحة التأديبية لاتحاد بسبب التصرفات غير اللائقة للاعب المنتخب التركي خلال مباراة فريقه مع النمسا، ضمن مباريات دور السادس عشر من كأسس الأمم الأوروبية التي أقيمت بمدينة لايبزيغ الألمانية يوم أمس، وأنه سيتم تقديم مزيد من المعلومات حول الأمر خلال الأيام القادمة.

وكان اللاعب التركي قد ذكر في تصريحاته عقب المباراة أنه شاهد هذه الحركة في مدرجات الجماهير، وأضاف قائلا: “جميعنا أتراك وأنا افتخر بكوني تركيا وأعبر عن هذا كل مرة، لهذا فعلت هذا احتفالا بالهدف، الأمر طبيعي والجماهير التركية فخورة بنا، إن شاء الله سنواصل هذا الأداء، الحركة لا تحمل أي معنى، أريد فقط أن أوضح مدى افتخاري وسعادتي”.

من جانبها تناولت صحيفة بيلد الألمانية الواقعة في خبرها بعنوان “تحية الكرد الفاشية”، مفيدة أن الحركة التي أقدم عليها اللاعب التركي هى “احتفالية اليمين المتطرف”.

Tags: أمم أوروباالاتحاد الأوروبي لكرة القدمالذئاب الرماديةالمنتخب التركي لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • خبير: السجون الإسرائيلية امتلأت بالفلسطينيين وفي الغرفة الواحدة أكثر من ٢٠ سجينًا
  • فوز العراق والبحرين في انطلاق بطولة زون الشام والخليج لكرة اليد للأشبال
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس