نبيل يشعل الأجواء بأحدث أعماله الغنائية الجديدة "لا تعليق"
تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT
نجح المطرب نبيل في خطف قلوب الجماهير من خلال طرح أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "لا تعليق"
جاءت أغنية "لا تعليق" بقالب غنائي درامي، وناقشت في موضوعها الإختيار الخاطئ للشريك وما ينتج عنه من تداعيات سلبية.
تفاصيل أغنية "لا تعليق "
أغنية "لا تعليق" من كلمات محمود سليم والحان جوليو وتوزيع أحمد عادل.
الجمهور يشيد بأغنية" لا تعليق "لـ نبيل
وفي نفس السياق، أشاد عدد كبير من محبين المطرب نبيل ونجوم الوسط الفني بجمال الأغنية وكانت أبرز التعليقات جات على الوجع، الأغنية خطيرة، وغيرها من التعليقات.
آخر أعمال نبيل
والجدير بالذكر آخر أعمال المطرب نبيل أغنية "سد خانة"، وحازت الأغنية على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.
كلمات اغنية سد خانة
زي ما إنت وبأمان
لسه ليك نفس المكانة
لأ ماكونتش سد خانة ولا عشرة يا دوب يومين
كنت وش الخير عليّ
نور حياتي ونور عينيّ
شوف نهاية إلا ديّ ده إحنا الاثنين موجوعين
مين في أيامي يقاسمني
مين في وجعي أحكي له همي
قول لي مين يفهمني يعني وإنت مش موجود
يا حبيبي الشوق قاتلني
والحنين لعينيك واخذني
طب عاتبني لكن تسيبني لأ ده قلبي يموت
مين في أيامي يقاسمني
مين في وجعي أحكي له همي
قول لي مين يفهمني يعني وإنت مش موجود
يا حبيبي الشوق قاتلني
والحنين لعينيك واخذني
طب عاتبني لكن تسيبني لأ ده قلبي يموت
سيب لنا فرصة آخيرة
ده إحنا بيننا حاجات كثيرة
ذكريات أيام جميلة كان ما بيننا كل خير
خذ نصيحتي إرجع لقلبك
واسأله مين قدي حبك
ليه العناد يا حبيبي سايقك ده الفراق ده هد حيل
مين في أيامي يقاسمني
مين في وجعي أحكي له همي
قول لي مين يفهمني يعني وإنت مش موجود
يا حبيبي الشوق قاتلني
والحنين لعينيك واخذني
طب عاتبني لكن تسيبني لأ ده قلبي يموت
مين في أيامي يقاسمني
مين في وجعي أحكي له همي
قول لي مين يفهمني يعني وإنت مش موجود
يا حبيبي الشوق قاتلني
والحنين لعينيك واخذني
طب عاتبني لكن تسيبني لأ ده قلبي يموت
المصدر: بوابة الفجر
إقرأ أيضاً:
خيري بشارة: "استلفت فلوس.. ولا أملك ثروة من الفن"
استعرض المُخرج المصري خيري بشارة، خلال ندوته في ثاني أيام الدورة الـ45 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدايات مشواره الفني وأسلوبه الخاص في الإخراج، والعوامل التي تؤثر في أعماله.
وقال بشارة، خلال الندوة التي حملت عنوان "مرآة مصر: الهوية في عيون خيري بشارة"، إنه لم يُخطط في البداية أن يكون مخرجاً بل فضل دخول عالم التمثيل، لكن السينما استهوته، فضلاً عن تأثير خاله عليه بحديثه المستمر.
وعن الكلمات التي رددها خاله دائما، يقول بشارة: "دائماً ما كان يقول إن الممثل إما أن يكون صف أول أو كومبارس"، لافتاً إلى أن هذه الكلمات تسببت في بكائه، حتى قرر أن يصبح مخرجاً كونه أهم عناصر العمل، وفق قوله.
عائد ماديوعن المكاسب المادية التي حققها من خلال عمله في السينما، قال خيري بشارة، إنه على مدار تاريخه الفني لم يحقق مكاسب مادية كبيرة، بل دائماً ما كان يقترض الأموال، مضيفاً: "كنت أستلف من عاطف الطيب ووحيد حامد، وأرجع اشتغل أسدد الفلوس بتاعتهم، وبعدين وأرجع استلف تاني".
ولفت بشارة، إلى أنه أصبح يملك أموالاً يستطيع العيش من خلالها، حينما عمل في مجال الدراما، قائلاً بشكل فكاهي: "اللي أنقذني أني اشتغلت مسلسلات، نصيحة مني الكل يشتغل في المسلسلات".
أسلوبوعن تركيزه على تناول الطبقة العاملة والمجتمعات المهمشة في مصر، يقول بشارة إن لديه تيمة مكررة في أعماله، وهي الصراع بين الأغنياء والفقراء، والتركيز على الطبقية والتمرد، مضيفاً: "بشوف صور وعوالم غامضة قبل التصوير بتخيلها".
ووصف بشارة رحلته بأنها "صعبة ومليئة بالتعب"، كما أبدى إعجابه بترميم فيلمه "قشر البندق"، متمنياً الاستمرار في هذا الاتجاه للحفاظ على التراث الفني.
وبخصوص أسلوبه، عبر بشارة عن حبه في مزج الروائي بالتسجيل، واصفاً نقاء الأسلوب بأنه "كذبة"، مشيراً إلى أن ما يهيمن على أعماله روح تسجيلية، حيث يتم تصوير الصراع بين الطبقات والرغبة في التغيير والتمرد على الواقع.
ولفت بشارة إلى أنه دائماً ما يتصور أعماله قبل تنفيذها، حيث يراها صوراً غامضة"، وهو ما حدث في فيلم "كابوريا"، حينما تصور عالم مختلف عن الأثرياء وسعى لتجسيده، وهو نفس الأسلوب الذي قدم به "يوم حلو ويوم مُر".