صدى البلد:
2024-06-30@02:10:35 GMT

مفاجأة غير سعيدة للسائقين بسبب الملصق الإلكتروني

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

تبذل وزارة الداخلية جهدا كبيرا من أجل الحفاظ علي سلامة المواطنين على الطرق والتصدي للجرائم واستحدثت بعض الآليات لذلك ومنها الملصق الالكتروني. عقوبة عدم تركيب الملصق الإلكتروني


وطبقا لـ قانون المرور يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن ثلاثمائة جنيه ولا تزيد على ألف وخمسمائة جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين  حال عدم وضع أو تثبيت الملصق الإلكتروني.

تسحب رخصة القيادة لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد على ثلاثة أشهر حال عدم وضع أو تثبيت الملصق المروري الإلكتروني المنصرف للمركبة، أو إتلافه، أو إخفائه، أو نقله لمركبة أخرى، أو العبث به بما يفقده صلاحيته.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. تقرير الحكم يمنح بيراميدز الفوز على سموحة

أكد محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، أن المباراة تم إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب بملعب اللقاء.

وذكر محمد سلامة، في تقريره الخاص بالمباراة أنه انتظر 45 دقيقة ثم قرر إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب في ملعب اللقاء.

ووفقا للائحة يفوز بيراميدز باللقاء بهدفين دون رد، حيث تنص على أنه في حال انقطاع تيار الكهرباء ينتظر حكم المباراة لمدة 45 دقيقة ثم يعلن نهاية اللقاء بفوز الفريق الضيف بهدفين دون رد.

وتوقفت مباراة فريق سموحة مع مضيفه فريق بيراميدز، بعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، والتي أقيمت على أرضية ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتسبب حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية لإيقاف مباراة سموحة مع بيراميدز، وذلك خلال الشوط الثاني من المباراة.

وتدخلت سيارات الإطفاء على الفور لداخل ملعب ستاد الإسكندرية للتعامل مع الحريق، كما تواجدت عربات الإسعاف بالملعب، تحسبًا لوقوع أي إصابات بسبب الحريق.

ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.

مقالات مشابهة

  • بسبب الطقس الحار.. مشروبات تزيد من خطر الإصابة بالجلطات الدموية
  • «الثقافة» تعلن فتح باب التقديم لمسابقة «مصر ترسم» لاكتشاف المواهب الفنية
  • مفاجأة وراء ابتلاع البحر الميت لعشرات الإسرائيليين.. «سبب صادم»
  • مفاجأة.. تقرير الحكم يمنح بيراميدز الفوز على سموحة
  • بسبب تراكم النفايات.. ميسان تزيد العمال الى 1000 عامل بدلا من 400
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني للسيارات
  • الحبس 7 سنوات وغرامة.. عقوبة التعدي على الأراضي الزراعية بقانون العقوبات
  • التموين: ثبات أسعار السلع التموينية والمخزون يكفي 6 أشهر
  • صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر
  • البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 135 مليار جنيه