صدى البلد:
2024-10-05@07:47:46 GMT

شاهد | زيزو يستعرض لياقته البدنية من الجيم

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

شارك أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك جمهوره فيديو جديدا عبر حسابة بموقع انستجرام.

 

و ظهر زيزو من الجيم و هو يستعرض لياقته البدنية بتمارين رياضية شاقة ، مما حاز الفيديو على إعجاب متابعيه.

 

 

وأكد الإعلامي إسلام صادق أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك حصل على ترضية مالية من أحد رجال الأعمال المحيين لنادي الزمالك في الساعات الماضية لحل أزمة مستحقات المالية المتأخرة لدى النادي.

 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك حصل خلال الساعات الماضية على ترضية مالية قدرها 800 ألف جنيه من أحد رجال الأعمال بعيداً عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء".

 

وتابع:"هناك محاولات لحل أزمة زيزو وأحمد فتوح داخل نادي الزمالك وما علمته أن فتوح حصل أيضاً على ترضية مالية بقيمة 700 ألف جنيه من أحد رجال الأعمال الزملكاوية في الساعات الماضية".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زيزو أحمد السيد زيزو أزمة أحمد سيد زيزو

إقرأ أيضاً:

الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فتح ملف تمديد عقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى أول إجتماع للمجلس الأسبوع المقبل بعد أن أبدى اللاعب رغبته فى البقاء عقب فوز الأبيض بكأس السوبر الأفريقي. 

مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية

ومن المقرر أن يتم استدعاء والد اللاعب لتقديم عرض جديد له ومنحه فرصه للتفكير إلى مابعد إنتهاء بطولة السوبر المصري المقرره بدولة الإمارات العربيه المتحده يوم ٢٠ أكتوبر الجاري. 

وأكد حسام المندوه أمين الصندوق  أن المجلس حريص على الحفاظ على زيزو وتواجده بين صفوف الفريق كأحد العناصر الأساسية والمؤثره فى نفس الوقت مشيرا إلى أنه يستحق أى مبلغ ونحن نقدره وتفتخر بوجوده ونسعى لتقديره بالشكل الذي يناسبه ويُليق به مؤكدا أنه تم الاتفاق مع زيزو ووالده على تمديد العقد ولكن تلاحم المواسم هو من تسبب في تأخير هذا الأمر وأن الجميع متفق على حب الزمالك وسوف نسعى للوصول مع اللاعب الى اتفاق يُرضي جميع الأطراف من أجل الوصول إلى إنهاء هذا الأمر قريبا لإسعاد الجماهير البيضاء. 

فى الوقت الذى يخطط المجلس للتخلص من المهاجم البنينى سامسون أكينولا بعد خروجه من حسابات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني وإستبعاده من قائمة مباراة السوبر الأفريقي وقدم المجلس عرضا إلى اللاعب فى الجلسه التى عقدها معه قبل السفر إلى السعوديه بالحصول على نصف مستحقاته الماليه وفسخ التعاقد بالتراضى إلا أنه رفض وطلب عرض الأمر على وكيله ولم يتلقى المجلس ردا حتى وقتنا هذا. 

وينتظر المجلس عودة جوميز من البرتغال لعقد جلسه معه للحديث عن احتياجاته فى الفتره المقبله والاستعداد لبطولة السوبر المصرى وعرض بعض أسماء اللاعبين المرشحين للتفاوض معهم فى يناير المقبل بعد أن قرر المجلس عدم ضم صفقات جديده فى الوقت الحالى. 

ووضع الجهاز الفني برنامج تدريبى خاص للمدافع الغينى جيفرسون كوستا والذى وقع مؤخرا لمدة أربع مواسم وتم قيده فى قائمة تحت السن المحليه والأفريقيه قبل غلق القيد الإفريقى مساء الإثنين الماضى. 

مقالات مشابهة

  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • مقتل 17 جندياً وضابطاً إسرائيلياً في مواجهات مع حزب الله خلال الساعات الماضية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهدافه أهداف في بيروت خلال الساعات الماضية
  • العدو يكثف غاراته... هذا ما استهدفه في الساعات القليلة الماضية
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • الصحة اللبنانية: قصف الاحتلال الإسرائيلي على لبنان قتل 46 شخصا وجرح 85 خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • جيش الإحتلال: رصد إطلاق 102 صاروخ من لبنان باتجاه إسرائيل خلال الساعات الماضية
  • خلال الساعات القليلة الماضية.. 100 صاروخ من حزب الله على إسرائيل
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟