يبدو أن شركة OnePlus وان بلس الصينية ستفجر مفاجأة كبرى لمستخدميها وعشاقها حيث تعتزم الشركة إطلاق أسرع هاتف أندرويد في العالم خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث تعمل الشركة على إطلاق خلفية لـ  OnePlus 11 . 

 

وبحسب موقع GSMArena فإن وان بلس قد تطلق هاتفها القادم OnePlus 12 في نهاية العام الحالي، أو مع بداية العام الجديد 2024 ، حيث سيكون أسرع وأقوى هاتف أندرويد في العالم لعام 2024 مع ذاكرة عشوائية 24 جيجابايت رام ومعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3.

 

  

وتشير التقارير إلى  أنه من المتوقع إطلاق هاتف وان بلس OnePlus 12 في يناير، أي بعد عام من إطلاق OnePlus 11. وسيحصل الهاتف على شاشة منحنية تم تصنيعها من قبل شركة صينية، والتي ستدعم تعتيم تعديل عرض النبض عالي التردد ويبدو أنها مبنية على تقنية ركيزة جديدة.  

 

وستكون شاشة هاتف وان بلس OnePlus 12 بقياس 6.7 بوصة، تدعم معدل تحديث 120 هرتز في الثانية ، ودقة +QHD، مع إطار معدني متوسط بالإضافة إلى مستشعر للبصمة فائق النحافة مدمج في الشاشة. 

 

وسيقدم هاتف وان بلس OnePlus 12 كاميرا رئيسية بمستشعر جديد من نوع  Sony IMX9xx بدقة 50 ميجابكسل، وبجانبه كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أخرى مقربة بدقة 64 ميجابكسل بتقريب 3x، وهي الأولى من نوعها من الشركة، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. 

 

وسيعمل هاتف وان بلس OnePlus 12 بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 3 SoC القادم من شركة كوالكوم الأمريكية، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي سعة 16 جيجابايت و24 جيجابايت رام، مع 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية UFS 4.0. 

 

وسيحتوي هاتف وان بلس OnePlus 12 على بطارية بسعة 5400 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي السريع بقدرة 100 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط، مع نظام التشغيل Android 14 مع واجهة المستخدم للسوفت وير OxygenOS 14.      

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة OnePlus وان بلس هواتف وان بلس هاتف OnePlus 12

إقرأ أيضاً:

«النقل» تعقد شراكة مع أكبر شركة «سكك حديد» في العالم لإنشاء مصنع في مصر

أكّد المهندس محمد عامر، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنّ الهيئة عقدت شراكات خارجية مع القطاع الخاص، من ضمنها شركة «فويست ألبين» النمساوية، أكبر شركة سكك حديد في العالم متخصصة في مجال إنتاج تفريعات السكك الحديدية، إذ سيجري إنشاء مصنع للشركة في مصر، وبذلك يكون المصنع رقم 55 للشركة على مستوى العالم.

توطين صناعة السكة الحديد

وقال «عامر» إنّ الهيئة حريصة على أهمية توطين صناعة السكة الحديد، كتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة، لتوفير العملة الصعبة والحرص على زيادة إيرادات الهيئة، من خلال الاهتمام بخطوط الركاب الأكثر كثافة.

تطوير نظم الإشارات

وأضاف في تقرير صادر عن الهيئة، أنّ خطة التطوير لمنظومة النقل تتضمن تطوير الوحدات المتحركة من جرارات وعربات، وتطوير السكة والبنية الأساسية وتطوير نظم الإشارات، فضلاً عن تطوير الورش وإعادة تأهيل العنصر البشري الحالي، وانتقاء العناصر الجديدة، وفقًا لأعلى معايير الاختيار.

وأشار إلى أنّ الهيئة حريصة على توفير أفضل الخدمات لجمهور الركاب، مؤكدًا أن جميع أعمال التطوير تجري وفقًا للمواصفات والمعايير العالمية، وبالتنسيق مع كبرى الشركات العالمية.

مقالات مشابهة

  • 3 شركات كبرى رعاة للهلال لمدة 3 سنوات
  • «الرقابة المالية» توافق على إطلاق أول منصة رقمية لصناديق ومحافظ الاستثمار
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • أغنى من دول.. أعلى 10 شركات قيمة في العالم بينها شركة عربية
  • «النقل» تعقد شراكة مع أكبر شركة «سكك حديد» في العالم لإنشاء مصنع في مصر
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف متاحة بشركة كبرى.. طريقة التقديم
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024