كشف والد الطفل السعودي، محمد ، الذي انتشر له فيديو سابق وهو يوصل شقيقته إلى المدرسة بالدراجة الهوائية في عز الشمس ببريدة ، تفاصيل الواقعة وسبب اهتمامه ورعايته لأخواته .

وروى الطفل محمد في مقطع فيديو ، قصة الأهتمام بأخواته ، وقال : أقوم أولا بتوصيل أختي ريم إلى المدرسة على الدراجة ، وبعدين أرجع أوصل جود للمدرسة .

وتابع: بعد إيصالهما أذهب إلى مدرستي والساعة 11 ظهرا عندما أطلع ، أرجع أجيبهم وأٌعيدهم إلى الدوار . بحسب المرصد.

وأضاف والد محمد : بحكم عملي منذ بداية الدراسة وأنا اعتمد على محمد في توصيل شقيقتيه للمدرسة وأثناء خروجهما يذهب ليحضرهما إلى المنزل .

اقرأ أيضاً طفل سعودي هلالي ”زعلان” على نتيجة المباراة: بصراحة النصر فاز بالغش! ”فيديو” عناصر حوثية تهاجم صحفي في صنعاء بدراجة نارية بسبب كتابته عن فساد الجماعة صاعقة رعدية تقضي على سائق دراجة نارية أثناء مروره غربي عمران وآخر بمنطقة أخرى (صور) شاهد .. عربة عسكرية حوثية تصدم سائق دراجة نارية وتلوذ بالفرار دون إسعاف المصابين (فيديو) افتخر به السعوديون.. ردة فعل مفاجئة لطفل سعودي متطوع لخدمة الحجاج بعدما قدمت له سيدة المال! شاهد .. عناصر حوثية تسحل مالك دراجة نارية يعيل بها اسرته لإجباره على دفع الجبايات أو مصادرتها حادث مروري مروع بين سيارة مسرعة ودراجة نارية في مارب وسقوط ضحايا ردة فعل فتاة سعودية تفاجأة بالأمير الوليد بن طلال يقود دراجة هوائية بجانبها! ”فيديو” إصابة 10 جنود بانفجار دراجة نارية مفخخة جنوب شرقي اليمن سقوط سائق دراجة نارية من سفح جبل وسط اليمن بعد أن طلب تصويره وهو يفحط (صور) الملك سلمان يرسل 4 فرقاطات وسفن إمداد وطائرات تدخل سريع وكتائب عسكرية لإنقاذ طفل سعودي بالسودان ”فيديو” شاهد .. نجاة طفلة بأعجوبة بعد سقوطها من الدراجة النارية ودخولها بين الإطار والسلس الحديدي

واستطرد: أنا دربته على الطريق السهل بحيث يحضر شقيقتاه من المدرسة للبيت والعكس ، لصعوبة خروجنا من الدوام .

واستكمل: محمد يهتم في أخواته ويراعيهم ويحضر طلباتهم ، وأحيانا لو تأخرنا يحضر لهم الطعام من المطعم بالدراجة ، يعني يسوي أشياء لأخواته كأننا موجودين .

https://twitter.com/Twitter/status/1694296623445160093

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: دراجة ناریة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ٠

وظهر رمضان في الصورة وهو في المغرب، 

IMG_1442 محمد رمضان بوجه مختلف في أسد أسود 

 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد  رمضان حاليًا لفيلم " أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من  تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد  رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  .

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • مواطن من محافظة الشنان يروي تفاصيل اللحظات الأولى للهزة الأرضية ..فيديو
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • إصابة شابين في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو إطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • إصابة شخصين في انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل استغاثة على «فيس بوك» بشأن تغيب سائق في قنا