صدى البلد:
2024-09-18@01:02:44 GMT

مفاجأة سعيدة للفتيات والسيدات لمنع مضايقتهن

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

تتعرض الكثير من الفتيات والسيدات الي معاكسات في الشوارع أو في الهواتف أو في أماكن مختلفة ويجرم القانون المصري تلك الأفعال 

حيث تنص المادة 306 مكرراً من قانون العقوبات (أ) تنص على انه يتضمن نصها معاقبة الجاني بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز أربع سنوات وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية أو الإلكترونية، أو أية وسيلة تقنية أخرى.

على أن تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تجاوز خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن مائتي ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثمائة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه.

وفي حالة العودة تضاعف عقوبتا الحبس والغرامة في حديهما الأدنى والأقصى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لا تقل عن ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

وسيلة إعلام إسبانية تسلط الضوء على الإمكانات القوية للطاقة الريحية بالمغرب

أكدت وسيلة الإعلام الإسبانية (إل إيكونوميستا)، اليوم الإثنين، أن المغرب انتقل إلى السرعة القصوى لاستغلال إمكاناته القوية في مجال طاقة الرياح البحرية وزيادة قدرته على توليد الطاقة الريحية.

وأوضحت وسيلة الإعلام أنه لتحقيق هذه الغاية، التزمت الوكالة المغربية للطاقة المستدامة بتعزيز تطوير صناعة الرياح البحرية، مستفيدة من الخبرة التي اكتسبتها في هذا المجال لتطوير أول مزرعة رياح بحرية قبالة سواحل الصويرة.

وأضافت (إل إيكونوميستا) في مقال بعنوان "المغرب يوقع اتفاقية مع بنك الاستثمار الأوروبي لتسريع مشاريعه في مجال الطاقة الريحية البحرية والانضمام إلى البرتغال وفرنسا"، أن هذا المشروع المدعوم بمنحة قدرها 2 مليون يورو من البنك الأوروبي للاستثمار، يمثل خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة للمملكة في هذا المجال.

وأشار المصدر، نقلا عن تقديرات مجموعة البنك الدولي التي نشرتها منصة "أوفشور ويند"، إلى أن المغرب يمتلك 200 جيغاوات من طاقة الرياح البحرية المحتملة، منها 22 جيغاوات الأكثر ملاءمة لتوربينات الرياح الثابتة.

ووفقا للوكالة المغربية للطاقة المستدامة، فإن المغرب يتوفر على إمكانات كبرى لاستغلال طاقة الرياح البحرية، لاسيما على طول ساحله الأطلسي.

وأشارت الدراسات إلى أن هذه المنطقة تستفيد من سرعات رياح عالية وظروف بحرية مواتية لتوربينات الرياح البحرية الثابتة، وذلك بسبب مياهها الضحلة.

 

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف التفاصيل
  • بعد 4 سنوات من عرضه.. نجلاء بدر تكشف مفاجأة في مسلسل «إلا أنا»
  • 15 وسيلة إعلام ألمانية تطالب مصر والاحتلال بالسماح لها بدخول قطاع غزة
  • وسيلة إعلام إسبانية تسلط الضوء على الإمكانات القوية للطاقة الريحية بالمغرب
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه
  • عبير صبري لـ الوفد: سعيدة بتكريمي في مهرجان الفضائيات العربية
  • مفاجأة سعيدة في تدريبات ريال مدريد
  • ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 13 مليون جنيه