لجأ الاتحاد السعودي إلى سلاح مصري من أجل الضغط على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، من أجل الموافقة على العرض الذي قدمه العميد لفريقه، من اجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أحمد حجازي وسيط صفقة محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

وكشف مصدر مقرب من نادي اتحاد جدة، أن أحمد حجازي يعمل كوسيط في صفقة محمد صلاح، بعدما تواصل معه في أكثر من مكالمة هاتفية لإقناعه بالموافقة على عرض بطل الدوري السعودي.

عاجل.. ليفربول يحدد بديل محمد صلاح بعد اقترابه من الانتقال إلى الاتحاد السعودي زلزال يهز الدوري السعودي.. الاتحاد يضع اللمسات الأخيرة على صفقة محمد صلاح

وتعاقد الاتحاد مع أربعة صفقات أجنبية قوية، وهم كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني، ونجولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي، وفابينيو من ليفربول الإنجليزي، وجوتا من سيلتيك الأسكتلندي.

وترغب إدارة العميد في ضم صفقة هجومية بالإضافة إلى مدافع آخر، لتعويض إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي، بعد طلب البرتغالي نونو سانتو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد السعودي أحمد حجازي محمد صلاح ليفربول كريم بنزيما نجولو كانتي فابينيو جوتا اتحاد جدة الاتحاد السعودی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول

أشاد الألماني أنطونيو روديجر لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بمستوى النجم المصري محمد صلاح زميله السابق في فريق روما، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي الحالي.

وفي تصريحات له، قال روديجر: لم اتفاجئ بالمستوى الذي وصل له محمد صلاح مع ليفربول، لأنني لعبت معه لمدة موسمين في صفوف روما".

وواصل المدافع الألماني: "في موسم محمد صلاح الأول مع روما كان يريد المرواغة بشكل أكبر ويركز على ذلك، لكن في الموسم الثاني الأمر اختلف تمامًا".

وأكمل روديجر: "أصبح محمد صلاح أكثر تركيزًا على اللعب المباشر في الموسم الثاني، كان يركز على تسجيل الأهداف وصناعتها أكثر من أي شيئ آخر، لذلك لم اتفاجئ بما يقدمه مع ليفربول".

وأتم: "أخبرني أنه ذاهب إلى ليفربول ورحلت في نفس الوقت إلى تشيلسي، وفي موسمه الأول مع ليفربول صدم محمد صلاح العالم بعدما نجح في تسجيل 44 هدفًا، والشيء الأكثر جنونًا أنه يصبح أفضل في كل موسم".

مقالات مشابهة

  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا