أظهر فيديو نشر ليلة الأربعاء، توجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع سيارات حكومية أخرى، إلى الكرملين، بشكل عاجل في وقت متأخر، تزامنا مع مقتل قائد مجموعة "فاغنر" في حادث تحطم طائرة.

وأظهر الفيديو عددا من السيارات الروسية الحكومية، بينها سيارة تقل الرئيس الروسي، وهي تتجه مسرعة في شوارع العاصمة الروسية، نحو الكرملين، من أجل "اجتماع طارئ"، وفقا لمصادر مختلفة.

وكانت وسائل إعلام روسية رسمية، أكدت أن طائرة ركاب خاصة تحطمت الأربعاء أثناء رحلة داخلية، مما أسفر عن مقتل كل من كان على متنها، وعددهم 10 أشخاص.

وأوضحت أن زعيم "فاغنر" كان على متنها، حيث إن اسمه كان مدرجا على قائمة الركاب.

وكانت الطائرة الخاصة التي تحطمت في منطقة تفير شمال العاصمة الروسية موسكو في رحلة داخلية، بين موسكو وسان بطرسبورغ.

نفذ بريغوجين، الذي قاتلت قواته إلى جانب الجيش النظامي الروسي في أوكرانيا، تمردا مسلحا قصير الأمد ضد القيادة العسكرية الروسية في أواخر يونيو وقال الكرملين إنه سيتم نفيه إلى بيلاروسيا، وإن مقاتليه إما سيتقاعدون أو يتبعونه إلى هناك أو ينضمون إلى الجيش الروسي.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الكرملين فاغنر أوكرانيا فلاديمير بوتين روسيا الكرملين الكرملين فاغنر أوكرانيا أخبار روسيا

إقرأ أيضاً:

كيت ميدلتون تُعلن تعافيها من السرطان .. فيديو

لندن

أعلنت كيت ميدلتون أميرة ويلز ، عن شفائها من مرض السرعات بعد أشهر طويلة من المعاناة ، مؤكدة أنها أكملت علاجها الكيميائي من المرض بنجاح ، وإنها ستعود تدريجيًا إلى الحياة العامة في الأشهر المقبلة.

وقالت كيت زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، التي كشفت في مارس عن تشخيص إصابتها بالسرطان، في بيان جديد رسمي ، أنها تدخل “مرحلة جديدة من التعافي”.

وأردفت : ” مع اقتراب الصيف من نهايته ، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي شعرت به بعد استكمال علاجي الكيميائي أخيرًا ، سأقوم بعدة مشاركات عامة أخرى في الأشهر المقبلة عندما أستطيع”.

وأضافت الأميرة كيت: “كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية لنا كعائلة ، رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة الأقرب إليك”.

كما شكرت ميدلتون الشعب البريطاني على مساندته وتقديم الدعم لها ساندها خلال رحلة مرضها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن في شهر يناير الماضي .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/W32xWtpujuiNbQnI.mp4

مقالات مشابهة

  • الكرملين يوضح سبب عدم حضور بوتين اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • «القاهرة الإخبارية»: هيئة النقل الجوي الروسية تفرض قيودا على المطارات في موسكو
  • عاجل | وزارة الدفاع الروسية: إسقاط وتدمير 144 مسيرة أوكرانية فوق 9 مقاطعات روسية منها 20 فوق مقاطعة موسكو
  • كيت ميدلتون تُعلن تعافيها من السرطان .. فيديو
  • حزب بوتين يفوز في الانتخابات الإقليمية الروسية
  • وزير الصحة : تخصيص 48 سيارة اسعاف لساحات الاحتفال بصنعاء
  • من باريس الى بيروت... رحلة من نوع آخر لزرع الامل (فيديو)
  • ميقاتي يدعو سفراء دول لاجتماع طارئ بعد مهاجمة إسرائيل عناصر إطفاء
  • خاص 24.. أول رد لصاحبة فيديو "الطبلة" على متن طائرة مصرية
  • موسكو تخطط لشن هجمات عسكرية صاروخية على كييف (فيديو)