نجح النصر السعودي في التأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز مساء الثلاثاء أمام شباب الأهلي الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويرغب عشاق العالمي الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في معرفة تصنيف النصر قبل انطلاق قرعة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ماهو موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2023-2024؟

تنطلق قرعة دوري أبطال آسيا صباح اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري في مقر الاتحاد داخل العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتبدأ أحداث قرعة دوري أبطال آسيا اليوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت الإمارات، التاسعة صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تصنيف الهلال السعودي قبل انطلاق قرعة دوري أبطال آسيا موعد قرعة كأس آسيا 2024-2023 والفرق المشاركة وتصنيف الهلال والنصر ماهو تصنيف النصر في دوري أبطال آسيا 2023-2024؟

يأتي النصر السعودي في التصنيف الرابع برفقة فرق العين الإماراتي، الشارقة الإماراتي، إيه جي إم كي الأوزباكستاني، نافباهور الأوزباكستاني.

ماهي القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال آسيا 2023-2024؟

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة قرعة دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل فاعليات القرعة صباح اليوم، عبر قنواتها، وتحديدًا بي إن سبورت الإخبارية على النايل سات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر السعودى قرعة دوري أبطال آسيا دوري أبطال أسيا دوری أبطال آسیا 2023 2024 قرعة دوری أبطال آسیا صباح ا

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024