في مشهد لا يصدق  أثار مقطع فيديو لرجل لبناني يقوم بإطلاق النار على زوجته وذلك أمام طفلهما بعد نشوف الكثير من الخلافات بينهم في التبانة بمدينة طرابلس شمال البلاد ليصيبها في قدمها ويتم نقلها إلى إحدى المستشفيات الحكومية وذلك لتلقي العلاج، ليفر بعدها إلى إحدى الجهات المجهولة.

وقد يأتي ذلك في حين قد ترتفع وتيرة بعض المشاجرات وذلك صولاً إلى القتل، وذلك تحت ذريعة المرور بضائقة مادية أو بعض الخلافات العائلية.

وقد عانت لبنان مؤخرا من أزمة اقتصادية بسبب الانهيار المالي وخسارة العملة المحلية وخسائر القطاع المالي بأكثر من 70 مليار دولار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقطع فيديو رجل لبناني مدينة طرابلس المستشفيات الحكومية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: حماس ملتزمة بالاتفاقية وما يحدث من تجاوزات سبب تعطل الاتفاق (فيديو)

أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، أن مصر تتعامل مع حماس كفصيل وطني فلسطيني، وتستمر في إجراء اتصالات دورية معهم، وقد أكدوا لمصر التزامهم الكامل بالاتفاقات والتفاهمات التي تم التوصل إليها في 27 مايو، وأيضًا التعديلات الواردة في ورقة 2 يوليو، موضحًا أن حماس ملتزمة تمامًا بما تم الاتفاق عليه في هاتين الورقتين.

بلينكن: الولايات المتحدة لم تكن على علم بما حدث في لبنان.. ونقوم بجمع المعلومات وزير الخارجية: نرفض الوجود العسكري الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح (فيديو)

وأضاف "عبد العاطي"، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، اليوم الأربعاء، أن أي تصعيد في لبنان، بما في ذلك ما حدث مؤخرًا، يعرقل الجهود للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، وقد يؤدي إلى خطر الدخول في حرب شاملة في المنطقة، وهو ما وصفه بالأمر الخطير للغاية، مؤكدًا على أهمية وقف التصعيد، والتخلي عن السياسات الأحادية وسياسة الاغتيالات، واعتبر هذه السياسات مدانة ومرفوضة.

وأشار وزير الخارجية، إلى أن مصر لا تزال تجمع المعلومات لفهم ما جرى قبل إصدار أي تصريحات، مشددًا على أهمية استمرار الجهود المبذولة من الولايات المتحدة ومصر وقطر للتوصل إلى وقف إطلاق النار، لكنه أقر بأن هذه العملية معقدة للغاية وتواجه تحديات، بما في ذلك الحوادث التي قد تعرقل التقدم.

وأوضح، أن جهود إطلاق سراح الرهائن والسجناء كانت مثمرة في السابق، لكن تصرفات حماس، بما في ذلك إعدام ستة رهائن خلال هذه العملية، أثرت سلبًا على التقدم المحرز، مشددًا على أن الإرادة السياسية هي العنصر الأساسي للتوصل إلى وقف إطلاق النار، وأنه يجب التركيز على حل القضايا العالقة للوصول إلى اتفاق شامل.

مقالات مشابهة

  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • وزير الخارجية: حماس ملتزمة بالاتفاقية وما يحدث من تجاوزات سبب تعطل الاتفاق (فيديو)
  • منع مناقشة رسالة ماجستير عن المثليين في لبنان يثير الجدل
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • حريق في إحدى الشقق السكنية في طرابلس
  • ماسك يثير الجدل بتعليقه على محاولة اغتيال ترامب
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب
  • إطلاق نار وانتشار أمني.. ماذا حصل في طرابلس؟