قررت خبيرة التجميل أسما شريف منير حلق شعرها؛ وذلك بسبب تعرضها لوعكة صحية وتلقيها علاج الغدة، ونشرت فيديو لها وهي تحلق شعرها عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بـ إنستجرام.

تعليق أسما شريف منير على فيديو حلق شعرها زيرو

 

وعلقت أسما: القرار مش سهل خالص.. وحاسة أني أنا ببتدي حاجة جديدة من الأول، وشعري كان بيقع بطوله، لأن أنا عندي الغدة وهي مش متظبطة فكان بيقع كتل، بس في جزء منه أني ببتدي من الأول.

. الشعر هيطول بنت عمتي عملتها وشعرها طول وبقى صحي أكتر وأحسن بكتير، حاسة أنه قرار كبير بس خلاني حرة.

حقيقة خلاف أسما شريف منير مع والدها

 

ومن ناحيةأخرى، كشفت أسما شريف منير؛ حقيقة الخلاف مع والدها، وهو النبأ الذي انتشر مؤخرًا عبر صفحات رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وأشاروا إلى أن الخلاف انتهى، بإلغاء متابعة كل منهما البعض على موقع انستجرام، قالت على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة: إحنا لسة كنا في الساحل، وده العادي بين الأهل لكن مفيش حاجة كبيرة يعني، وعادي زي بردو ما كل حد بيقفش على حد وبيعمل إلغاء متابعة للتاني، وأنا اللي صالحته وهو كبيري فلازم كنت أصالحه، وأنا مقدرش أعمله بلوك.. هو يعمل عادي.

من هي أسما شريف منير؟

 

وأسما هي الابنة الكبرى للفنان شريف منير، من مواليد 26 من نوفمبر 1987، حيث إنها تبلغ من العمر 34 عامًا، درست في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتعشق عالم التجميل وخاص الأزياء العالمية والعربية، والتي تقوم بنشرها بشكل متواصل على منصات التواصل الاجتماعي، وهي ممثلة وإعلامية، وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية البارزة التي نالت استحسان ومتابعة الجمهور العربي.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام اخر أعمال الفنان شريف منير

 

ويذكر ان اخر أعمال الفنان شريف منير الفنية، هو مسلسله “إجازة مفتوحة”، الذي تم عرضه في أواخر 2021، وجسد شريف منير خلال الأحداث دور أب، متزوج من الفنانة لقاء الخميسي، وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدته،كما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدور شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق الفنانة لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وهو بطولة شريف منير، ولقاء الخميسي، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وملك قورة، وهشام إسماعيل، ونورهان، وهدى مجدي، وأحمد زكريا.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسما شريف منير أسما شریف منیر

إقرأ أيضاً:

بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. كواليس 7 ساعات قضاها حسام حبيب في الكلابشات

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. ليلة مظلمة عاشها الملحن حسام حبيب، أمس السبت، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه لاتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب له بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها داخل شقة بالتجمع الخامس، ومكث بسرايا النيابة أكثر من 7 ساعات حتى أصدرت قرارها بإخلاء سبيله.

اتهام شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

بدأ الخلاف الأخير بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أمس السبت الموافق 6 يوليو 2024، بعدما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا ضد طليقها الملحن حسام حبيب، تتهمه بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا، مما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل الشقة.

إصابة شيرين عبد الوهاب

وكشف التقرير الطبي للمطربة شيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبالقبض على حسام حبيب

وانتقلت قوة أمنية، وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع.

حسام حبيب في الكلابشات

وظهر الملحن حسام حبيب «بالكبلشات» داخل القسم بعد القبض عليه، ومن ثم انتقل برفقه قوة أمنية إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من التعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبأقوال حسام حبيب

واستمعت جهات التحقيق لأقوال حسام حبيب والذي أنكر تعديه بالضرب عليها موضحا أن ما حدث بينهما ما هو إلا مشادة كلامية فقط لرغبتها في إنهاء شراكتهما في الأستوديو محل الواقعة.

وفي هذا الصدد، نفى الفنان حسام حبيب إدعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مؤكدا في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة «طبعا مش صح.. ».

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبإخلاء سبيل حسام حبيب

وأمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًجرح قطعي في الرأس.. تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب بعد التعدي عليها في التجمع الخامس

«ضرب وإهانة وأشياء أخرى».. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تاريخ حافل بالأزمات

مقالات مشابهة

  • شقيق شيرين عبد الوهاب يطلب الدعاء لها في أزمتها الأخيرة رغم الخلافات بينهما
  • بهذه الطريقة.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 20
  • نقل شيرين عبد الوهاب للمستشفي| شقيقها يكشف تفاصيل حالتها الصحية
  • شهادة ابنة شيرين تغير مسار قضية حسام حبيب
  • بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو شيرين عبدالوهاب
  • بالفيديو.. تطورات صادمة عن أزمة شيرين عبدالوهاب
  • بعد تقديمها بلاغ ضد حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. كواليس 7 ساعات قضاها حسام حبيب في الكلابشات
  • لقاء الخميسي: أنا حلوة وراضية بنفسي.. ومش هعمل عمليات تجميل
  • اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب