تحدث حسين مشيك مراسل «القاهرة الإخبارية»، من موسكو عن حادث تحطم الطائرة المملوكة لقائد فاجنر، ومصرع جميع ركابها، موضحا أن السلطات الروسية منعت دخول المواطنين والركاب إلى مكان الحادث.

أحدث المستجدات في حادث طائرة فاجنر 

وقال حسين: «أحدث المستجدات في حادثة الطائرة، الرئيس بوتين عاد إلى موسكو، وأيضا السلطات الروسية أرسلت عسكرية إلى مكان تحطم الطائرة ناحية مكان تحطم الطائرة، وذلك لمنع السكان والمدنيين من الدخول إلى منطقة الحادث التي تقوم السلطات الروسية في التحقيقات بها لكشف ملابسات حادث الطائرة».

وعن جثة قائد فاجنر فقال: «حتى هذه الساعة لا توجد معلومات عن الجثة ووجودها، فقط الأنباء وبعض المصادر قالت أن السلطات الروسية تعرفت على جثتي قائد فاجنر ومدير شركته». 

مقتل 10 ركاب على متن الطائرة

وأكمل : «أكدت هيئة الطيران الروسية هناك 10 ركاب قتلوا نتيجة تحطم الطائرة 3 منهم من أطقم الطائرة، الطيار ونائبه ومضيفة الطيران بالإضافة إلى 7 رجال أعمال من بينهم قائد فاجنر ومدير شركته، وحتى اللحظة غير معروف أن الخمسة الباقين من مجموعة فاجنر أم لا».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاجنر القاهرة الإخبارية روسيا حادث الطائرة السلطات الروسیة تحطم الطائرة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: روسيا مستعدة لاستئناف المفاوضات مع أوكرانيا

قال حسين مشيك، مراسل "القاهرة الإخبارية" من موسكو، إن زيارة رئيس الوزراء المجري لروسيا، انتهت بعد محادثات دامت لأكثر من ساعتين ونصف الساعة.

وأشار "مشيك"، خلال فقرة جولة المراسلين، المذاعة على فضائية "القاهرة الإخبارية"، إلى أن الرئيس الروسي رفض طلب أوكرانيا بضرورة سحب القوات الروسية من الأراضي التي تقدمت فيها في أوكرانيا.

وأضاف أن رئيس وزراء المجر أكد أن زيارته لروسيا تأتي في إطار البحث عن السلام وإنهاء الصراع الأوكراني الروسي، فنحن ننتظر ماذا سيحدث بعد هذه الزيارة.

ونوه أن روسيا مستعدة لاستئناف المفاوضات مع أوكرانيا، بشرط إعادة الأمن على الحدود، مؤكدًا أن بوتين أكد أن زيارة رئيس الوزراء المجري لروسيا ليست فقط لتمثيل بلاده، بل كممثل أيضًا للاتحاد الأوروبي، والذي يسعى بكل الطرق لإنهاء هذا الصراع.

مقالات مشابهة

  • طائرة "كواد كابتر" تفتح نيرانها على أهالي حي الشجاعية بقطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية: ضربات روسية بالمسيرات داخل العمق الأوكرانى
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل منع دخول المساعدات لغزة
  • القاهرة الإخبارية: روسيا مستعدة لاستئناف المفاوضات مع أوكرانيا
  • بعد استقالة سوناك.. مراسل «القاهرة الإخبارية» يرصد إجراءات تنصيب رئيس الوزراء البريطانى الجديد (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية الجارية تختلف عن المرات السابقة
  • «القاهرة الإخبارية»: من المتوقع عدم دخول المساعدات لغزة خلال اليومين المقبلين
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قصف متواصل للمناطق الشرقية في قطاع غزة