بوابة الفجر:
2024-09-30@19:08:26 GMT

شاهد.. أحدث ظهور لـ درة بفستان أسود على البحر

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة درة متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ظهرت في الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستان أسود طويل دون حذاء من علي البحر.

تعليقات الجمهور على إطلالة درة

 

تفاعل الجمهور مع إطلالة درة في عدد من التعليقات التي عبروا فيها عن إعجابهم الشديد بإطلالة الفنانة التونسية وأناقتها، ومن بين التعليقات: "دائما من بين أجمل الفنانات اللواتي يخترن إطلالاتهن بعناية"، "تشبه الأساطير اليونانية"، "إطلالة وهمية كأنها أميرة مرسومة"، "ويعجز اللسان عن التعبير الفساتين اتعملت عشان درة وبس والموضة اتعملت عشانها وبس".

آخر أعمال درة

 

شاركت الفنانة درة في مسلسل" الأجهر"، العمل يمثل عودة تعاون الفنان عمرو سعد مع الفنانة درة، بعد نجاحهما في أفلام حصدت إيرادات كبيرة، وهى "حديد ومولانا"، حيث يتعاونان في مسلسل" الأجهر "رمضان 2023، إذ من المقرر أن يشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا بسبب الأعمال التي يقدمها عمرو، وأبرزها الأكشن.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام أبطال مسلسل الأجهر

 

ومسلسل الاجهر بطولة كل من: الفنان عمرو سعد، والفنان سيد رجب، والفنانة درة، والفنانة ناهد السباعي، والفنانة سارة سلامة، والفنان خالد زكي، والفنان محمود قابيل، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنانة عارفة عبدالرسول، والفنان نور النبوي، والفنان أحمد مجدي، والفنان أحمد صفوت، والفنان محمد جمعة، والفنان مصطفى أبوسريع، وغيرهم العديد من النجوم، العمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

 قصة مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي حول شخصية يوسف الذي يجد نفسه متهم بقتل والدته مما يورطه في العديد من المشاكل والصراعات ويتحايل عليه أعداءه بحيل ماكره وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

 

نبذة عن درة

 

ويذكر ان درة هي ممثلة من العيار الثقيل والتي منذ أن بدأت وهي تؤثر في الجمهور وهي حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، ودخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي ومثلت عدة أدوار في السينما التونسية وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار 2010، والريان وآدم 2011.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: درة أحدث إطلالة درة الفنانة درة

إقرأ أيضاً:

خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم

كشفت الفنانة ملك قورة عن كواليس أحدث جلسة تصوير لها، والتي ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض، مؤكدة أنها كانت جزءًا من تعاونها مع مجلة متخصصة في الأفراح، والتي تستعين بشخصية مشهورة كل عام في تصوير غلافها.

 

وعبرت ملك في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن سعادتها بردود أفعال جمهورها ومتابعيها على الصور التي نشرتها مؤخرًا، وقالت: "اتبسطت جدًا إن الناس كلها بتباركلي وكله فرحان عشاني، وحسيت قد إيه الناس بتحبني وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم".

 

ملك قورة: هتجوز لما ألاقي الشخص المناسب وأكون بحبه وبيحبني

 

وتابعت: "هتجوز لما ألاقي الشخص المناسب، وعايزة اتجوز شخص أكون بحبه أوي وبيحبني"، مضيفة: "ناس كتير صدقت الصور، وبقوا عايزين يضيفوني لجروب الماميز عشان أكون مستعدة".


آخر أعمال ملك قورة
 

وكانت آخر أعمال ملك قورة هو فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

 

مسلسل بيت الرفاعي

 

كما شاركت في مسلسل "بيت الرفاعي" مع الفنان أمير كرارة والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.


تفاصيل مسلسل كنبة حبشي

 

مسلسل "كنبة حبشي" يعتبر أول بطولة نسائية مطلقة لملك قورة في الدراما، ومكون من 15 حلقة عبارة عن أحلام يسعوا لتحقيقها، وتجسد ملك قورة في المسلسل 6 شخصيات مختلفة منها، الصعيدية والشعبية وموظفة في إحدي الشركات، وصاحبة عربية كبدة، ومُدرسة أطفال.


أبطال وصناع عمل مسلسل كنبة حبشي

 

مسلسل كنبة حبشي من بطولة ملك قورة، محمد ثروت، كريم عفيفي، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، عارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.

مقالات مشابهة

  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"