في حادثة طريفة من نوعها، أقدم شخص في البحرين على سرقة سيارة الإسعاف التابعة للمشفى الذي كان يعالج فيه، فيما أصدرت السلطات بيانا بشأنه، وسط تفاعل كبير بمواقع التواصل الاجتماعي.

السعودية.. بيان بشأن فيديو متداول لغسل أسد داخل مغسل سيارات

وفي بيان نشرته وزارة الداخلية البحرينية، أعلنت شرطة العاصمة "القبض على شخص (23 عاما) إثر قيامه بسرقة سيارة إسعاف من المستشفى الذي كان يتلقى العلاج فيه"، لافتة إلى أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالته للنيابة العامة.

(شرطة العاصمة): القبض على شخص (23 عاما) اثر قيامه بسرقة سيارة اسعاف من المستشفى التي كان يتلقى العلاج فيها وجار اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واحالته للنيابة العامة.

— Ministry of Interior (@moi_bahrain) August 22, 2023

ونشر حساب موثق للصحفي الأمني أبو طلال الحمراني، مقطع فيديو لعملية "السرقة"، مؤكدا القبض على "السارق".

في حين تفاعل رواد مواقع التواصل بـ"سخرية ومزاح" مع هذا المقطع، حيث علق أحدهم قائلا: "شلون بده يروح ..أسهل طريقة"، وأضاف آخر: "يمكن عنده بلاغ راح يساعد حد من المصابين".

شرطة العاصمة بمملكة البحرين تلقي القبض على شخص إثر قيامه بسرقة سيارة اسعاف من المستشفى التي كان يتلقى العلاج فيها وجار اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واحالته للنيابة العامة. pic.twitter.com/p994G7iXcX

— أبو طلال الحمراني (@al7mrany) August 23, 2023

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا المنامة تويتر شرطة غوغل Google فيسبوك facebook القبض على

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

شهد طريق القاهره أسيوط الصحراوي الغربي، بعد مدخل قرية فانوس بدائرة مركز طامية، انقلاب سيارة ربع نقل وتسبب الحادث في إصابة 6 عمال وذلك فى نطاق محافظة الفيوم، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية فانوس بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال أثناء عودتهم من عملهم باحدي المزارع، بسبب السرعة الزائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، مما أدى إلى إصابة 6 عمال  بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حكم رادع للمتهم بتزوير المحررات الرسمية بمنشأة ناصر
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع «سكن لكل المصريين»
  • مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارة عند جسر شتورا- جلالا في البقاع (فيديو)
  • استهداف سيارة على طريق ضهر البيدر (فيديو)
  • مصرع طفل تحت عجلات سيارة أجرة بسوهاج
  • غلق شارع الروضة بمصر القديمة 30 يوما لتنفيذ المرحلة الرابعة للمترو
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إلحاد وتطاول على الله.. شريف جابر يعلن عن توبته وابتعاده عن الدين|اعرف عقوبته القانونية
  • القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد
  • الأمن يكشف ملابسات زعم سيدة القبض على زوجها بدون سبب