العرب القطرية:
2024-07-08@14:32:42 GMT

اتفاقية تعاون بين النادي الأهلي وبريد قطر

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

اتفاقية تعاون بين النادي الأهلي وبريد قطر

وقعت إدارة النادي الأهلي الرياضي، اتفاقية تعاون مع الشركة القطرية للخدمات البريدية /بريد قطر/ وذلك في إطار انفتاح النادي الأهلي على مؤسسات المجتمع المختلفة بما يخدم أهداف النادي وذلك بحضور عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي، وعبدالله جاسم المدير الرياضي، بالإضافة إلى مدير التسويق بالنادي الأهلي، فيما حضر من جانب بريد قطر كل من: السيد حمد محمد الفهيدة الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في بريد قطر وجمال سلطان المحمدي مدير إدارة التسويق والمبيعات وتطوير المنتجات، وخليل الريامي رئيس قسم التسويق والمبيعات.


ووقع على اتفاقية الشراكة السيد عارف العبدالله من جانب النادي الأهلي والسيد حمد الفهيدة من جانب بريد قطر.
وتراعي الاتفاقية الجانب التعاوني والإمكانيات المتوفرة للجانبين وكيفية توظيفها لخدمة الرياضيين كما تتضمن اتفاقية الشراكة الجوانب التسويقية مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2023 – 2024. وأعرب عارف العبدالله عن سعادته بالشراكة مع بريد قطر معتبرا ذلك إضافة لشراكات النادي المتعددة مع مختلف الجهات مقدما الشكر للمسؤولين في بريد قطر بصفة عامة والسيد حمد الفهيدة بصفة خاصة مشيدا بالاتفاقية التي سيكون لها مردودها الإيجابي على الجانبين.
وأكد أن بريد قطر يمثل قيمة كبيرة في أنشطة المؤسسات والأفراد وأنهم في النادي الأهلي يقدرون الدور الكبير الذي يلعبه في المجتمع متمنيا التوفيق في الشراكة والاتفاقية مع النادي الأهلي بما يخدم مصلحة النادي في جميع المجالات.
من جانبه عبر حمد الفهيدة عن تقديره الكبير للنادي الأهلي عميد الأندية القطرية وقال إن الشراكة ستكون مفيدة وتخدم الجانبين مشيرا إلى أنهم يعتزون دائما بالشراكة الرياضية لما للأندية من قيمة كبيرة في المجتمع.
وأكد أن بريد قطر يتطلع دائما للشراكات الناجحة بما يحقق أهداف المجتمع في مختلف أنشطته لافتا إلى أنهم سيقدمون كل إمكانات بريد قطر لخدمة وإنجاح الاتفاقية مع النادي الأهلي.
مقدما الشكر لأسرة النادي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة الأهلي ونائبه السيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي والسيد عارف عبدالرحمن المدير العام والشكر والتقدير للمدير الرياضي ومدير التسويق بالنادي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النادي الأهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة يبارك للشعب اليمني ومرابطيه والامة الاسلامية العام الهجري الحديد


وقال السيد القائد في كلمته اليوم ..مناسبة دخول العام الهجري تلفت نظرنا كمسلمين إلى ما يعنيه اعتماد الهجرة النبوية لتكون هي الأساس في التاريخ الإسلامي و ارتبط بالهجرة النبوية وهذا يدل على أهميتها الكبيرة جدا وما لها من دور مهم في ميلاد الأمة الإسلامية وقيامها.

واضاف السيد القائد" الهجرة النبوية تشدنا إلى استذكار الرسول محمد ورسالته وما بذله من جهود في هداية الناس وإنقاذ المجتمع البشري وفي مقدمته العرب ، وان عظمة الرسالة الإلهية تجلت في حركة الرسول محمد، وأثمرت جهوده وجهود المسلمين الذين نصروه في الانتقال بالعرب من حالة الضياع إلى النور والهدى.

واشار السيد الى ان الرسالة الإلهية وحدت العرب ليكونوا أمة رائدة في المجتمع البشري وحاضرة في الساحة العالمية بما يميزها من نور الإسلام ومبادئه ومشروعه الحضاري وان الهجرة النبوية جاءت بعد اليأس من المجتمع القرشي لينطلق إلى المدينة حيث الأنصار من الأوس والخزرج القبيلتين اليمانيتين.

ونوه الى ان الهجرة إلى المدنية بما حضي به الأنصار من مؤهلات للدور العظيم والشرف والكبير في الاحتضان للرسالة الإلهية ,و من مؤهلات الأنصار أنهم تبوؤا الدار والإيمان، أي سكنوا إلى الإيمان واستوطنوه واستقروا فيه كما سكنوا في ديارهم.

لافتا الى ان الأنصار تميزوا بانتمائهم الإيماني الثابت الراسخ وليس مثل انتماء البعض من الأعراب كحالة كلامية بعيدة عن مصداق الإيمان.

مقالات مشابهة

  • اليمن اليوم توقع اتفاقية تعاون مع وكالة سبوتنيك الروسية
  • أمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون
  • أولمبيك آسفي يعلن عن تعاقده مع مدرب جديد
  • آفاق الإسلامية للتمويل توقع اتفاقية استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي لإدارة حسابات الضمان العقاري
  • برعاية برزاني.. المصرف الأهلي العراقي يوقع اتفاقية لتمويل بناء مستشفى في كردستان بـ 50 مليون دولار
  • الرجاء المغربي يفاوض الأهلي لاستعارة رضا سليم
  • عُمان وروسيا توقعان اتفاقية تعاون في التبادل الطلابي
  • قائد الثورة يبارك للشعب اليمني ومرابطيه والامة الاسلامية العام الهجري الحديد
  • أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح