تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة من السيطرة على الحريق الذي نشب داخل مصنع كرتون بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بنطاق مركز غرب النوبارية بمحافظة البحيرة، مما أسفر عن إصابة 13 شخصاً، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

اندلاع حريق في مصنع كرتون بالبحيرةاندلاع حريق في مصنع كرتون بالبحيرةاندلاع حريق في مصنع كرتون بالبحيرةاندلاع حريق في مصنع كرتون بالبحيرة
اندلاع حريق في مصنع كرتون بالبحيرة


ورد إخطاراً إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من مأمور مركز شرطة غرب النوبارية يفيد اندلاع حريق داخل مصنع كرتون بالكيلو 59 بقرية الشعراوى، بنطاق دائرة شرطة المركز، وتم السيطرة على الحريق واخمادة دون وقوع وفيات.

إصابة 13 شخصاً في حريق مصنع البحيرة

ودفعت الأجهزة الأمنية بعدد من قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق واخمادة وأسفر الحريق عن إصابة 13 شخصاً بحالات اختناق ونقلوا إلى مستشفى غرب النوبارية والعامرية العام لتلقي العلاج اللازم وحرر محضر بالواقعة.

 

وجارى أعمال التبريد تحت إشراف اللواء محمد عيسي عمار رئيس مركز ومدينة أبو المطامير، إذ وجه بسرعة إزالة آثار الحريق عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائى من معاينة الموقع، وتشير التحريات الأولية أن السبب وراء الحريق ماس كهربائي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة اصابة 13 شخصا السيطرة على الحريق حريق في مصنع قوات الحماية المدنية ماس كهربائي غرب النوبارية طريق مصر اسكندرية الصحراوي اندلاع حريق امن البحيرة إصابة 13 شخصا السیطرة على

إقرأ أيضاً:

النقل توضح حقيقة انهيار كوبري مشاة بالطريق الزراعي بالبحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري بيانا إعلاميا نفت فيه ما تداول عبر المواقع الإلكترونية بشأن " انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة" المتواجد أمام مجمع الكليات النظرية لجامعة دمنهور مما أدى إلى توقف حركة السير بطريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي حيث تؤكد الوزارة أن هذا الخبر غير صحيح وعار تماماً من الصحة.

حيث توضح الهيئة العامة للطرق والكباري أنه تم اصطدام سيارة تحمل حفار بحاجز تأمين ارتفاعات مرور السيارات قبل كوبري مشاة جامعة دمنهور مما أدى إلى سقوط الحاجز ولم يسفر الحادث عن وجود أي إصابات وعلى الفور تم عمل تحويلة مرورية من الحارة البطيئة أمام الجامعة، وتم رفع الحاجز ، وإعادة فتح الطريق.

وتناشد وزارة النقل المواطنين وسائقي الشاحنات الالتزام بالارتفاعات والحمولات المسموح بها حفاظا على أرواح المواطنين وحتى لا يكون عرضة للمساءلة القانونية.

وتهيب وزارة النقل وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار خاصة بوزارة النقل واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق مخلفات أشجار داخل مدرسة بالبحيرة دون وجود خسائر
  • النقل توضح حقيقة انهيار كوبري مشاة بالطريق الزراعي بالبحيرة
  • 5 ضحايا إثر حريق مصنع في باتنة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي
  • بالصور.. السيطرة على حريق محدود بأشجار كورنيش النيل بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص فى حريق مخزن أدوية بالشرقية
  • السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات
  • الكويت.. السيطرة على حريق محدود داخل إحدى مناطق التخزين بمصفاة الزور