تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة من السيطرة على الحريق الذي نشب داخل مصنع كرتون بطريق مصر- إسكندرية الصحراوي بنطاق مركز غرب النوبارية، ما أسفر عن إصابة 13 شخصاً، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

اندلاع حريق في مصنع كرتون بالبحيرة

ورد إخطار إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من مأمور مركز شرطة غرب النوبارية يفيد باندلاع حريق داخل مصنع كرتون بالكيلو 59 بقرية الشعراوي، بنطاق دائرة شرطة المركز، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع وفيات.

إصابة 13 شخصاً في حريق مصنع البحيرة

ودفعت الأجهزة الأمنية بعدد من قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر الحريق عن إصابة 13 شخصاً بحالات اختناق، ونُقلوا إلى مستشفى غرب النوبارية والعامرية العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

وجارٍ أعمال التبريد تحت إشراف اللواء محمد عيسى عمار، رئيس مركز ومدينة أبو المطامير، إذ وجَّه بسرعة إزالة آثار الحريق عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائي من معاينة الموقع، وتشير التحريات الأولية إلى أن السبب وراء الحريق ماس كهربائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحماية المدنية محافظة البحيرة حريق إصابة 13 شخصا

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو (فيديو)

أعلن حاكم مقاطعة موسكو أندريه فوروبيوف اليوم الاثنين مصرع شخصين في حريق في منطقة فريازينو، مؤكدا أن خدمات الطوارئ تواصل عملها في إخماد الحريق.

حريق كبير في خط أنابيب للغاز قرب مدينة ساراتوف الروسية

وكتب في قناته على "تلغرام": "للأسف، لقي شخصان حتفهما في حريق في فريازينو، ويواصل رجال الإطفاء إخماد الحريق"، لافتا إلى أن 16 طاقم إسعاف تعمل في الموقع.

وبحسب فوروبيوف، ثمة بين الضحايا رجل يبلغ من العمر 34 عاما وهو في حالة خطيرة ويرقد في العناية المركزة بالمستشفى. وطلب اثنان من رجال الإنقاذ المساعدة الطبية بسبب الأبخرة السامة الناتجة عن الحريق، لكنهم رفضوا دخول المستشفى.

وأوضحت خدمات الطوارئ الروسية أن مساحة الحريق وصلت إلى 4.5 ألف متر مربع. واشتعلت النيران في أربعة طوابق في أحد المباني. وتم إرسال مروحية ثانية من طراز "كا-32" من مركز الطيران بموسكو للمساعدة على إخماد الحريق الذي تسبب بانهيار المبنى.

وأشارت خدمات الطوارئ إلى أن أكثر من 100 شخص و40 وحدة من المعدات تعمل في موقع الحريق، وعمل رجال الإطفاء معقد بسبب ارتفاع درجات الحرارة والدخان الكثيف.

ومن جانبها، فتحت إدارة لجنة التحقيق الروسية في مقاطعة موسكو قضية جنائية بموجب المادة "التسبب في حالة وفاة بسبب الإهمال".

وفي وقت سابق اليوم، أفيد أن الحريق كان في معهد أبحاث "بلاتان"، لكن الخدمة الصحفية لشركة "روس الكترونيكا" القابضة أوضحت أن المبنى لا علاقة له بمعاهد البحوث وصناعة الدفاع.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بقنا
  • جيجل.. اخماد حريق غابة بمشتى لعجونة
  • إخماد حريق بمستودع كرتون في مدخل حمص الشمالي
  • ارتفاع عدد ضحايا حريق مصنع البطاريات في كوريا الجنوبية إلى 23 شخصا
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو (فيديو)
  • إصابة 15 شخصا في حادث تصادم مروع بالبحيرة (أسماء)
  • مصرع 20 شخصاً جراء حريق في مصنع للبطاريات كوريا الجنوبية
  • ارتفاع عدد ضحايا حريق مصنع البطاريات بكوريا الجنوبية إلى 20 شخصا
  • العثور على 20 جثة في حريق مصنع لبطاريات الليثيوم بسيؤول